تبقى الفنانة العالمية الراحلة ماريلين مونرو أيقونة الجمال والإغراء، مهما مر من سنوات على رحيلها.
وحتى الآن، لا تترد أي فنانة أو ممثلة تسعى للظهور بلوك ملفت للأنظار، في تقليد إطلالاتها العديدة، والتي تظل حتى الآن علامة فارقة في الموضة.
إليكم قائمة بأبرز الفنانات العالميات والعرب، اللواتي قلدنَ إطلالات ماريلين مونرو الشهيرة.

هنا الزاهد

أطلت الممثلة المصرية هنا الزاهد منذ فترة على الجمهور، وشاركتهم مجموعة صور من جلسة تصوير خضعت لها، وإعتمدت لوك شبيه بإطلالة ماريلين مونرو.
وإرتدت هنا فستاناً باللون الأحمر مكشوف الكتف، مع مجوهرات الفاخرة، كما قلدتها بتسريحة الشعر الريترو والماكياج البارز.

أحلام

ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام على غلاف أحدث ألبوماتها، بلوك مماثل للفنانة العالمية ماريلين مونرو، وإرتدت فستان مكشوف الكتفين باللون الأصفر، وتسريحة شعر ريترو بالتموجات الويفي مع الشعر القصير، بالرغم من حفاظ أحلام على لون شعرها الداكن حيث لم تغير شعرها الى اللون الاشقر الفاتح.

درة التونسية

أطلت الممثلة التونسية درة في أحد الإعلانات بإطلالة شبيهة لماريلين، حيث إرتدت ملابساً مشابهة للنجمة الراحلة ونظارة شمسية، واعتمدت نفس اطلالتها الجمالية في فترة الخمسينيات من المكياج الى تسريحة الشعر الريترو القصير باللون الاشقر الفاتح حيث أشاد بإطلالتها المتشابهة مع النجمة العالمية.

سوزان نجم الدين

مؤخراً، خضعت الممثلة السورية سوزان نجم الدين لجلسة تصوير، ظهرت فيها بلوك مشابه لإطلالات ماريلين مونرو، وخاصة برسمة الآيلاينر على شكل عيون القطة مع أحمر الشفاه الصاخب، وتسريحة شعر الريترو القصير باللون البلاتيني.

هند رستم

لا طالما شبهت الفنانة المصرية الراحلة هند رستم بماريلين مونرو وأطلق عليها لقب "ماريلين مونرو العرب"، حيث أنهما لم تتشابها بالملامح فقط، بل أيضاً بأسلوب الأزياء المتقارب، وقد ظهرت بعدة مناسبات بإطلالات شبيهة بإطلالات ماريلين مونرو الأيقونية.

جيمس فرانكو

فاجأ الممثل العالمي جيمس فرانكو بتقليد إطلالة مارلين مونرو عام 2011 خلال تقديمه حفل جوائز الأوسكار.

كاميلا كابيلو

في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية عام 2018، إعتمدت الفنانة كاميلا كابيلو إطلالة من إطلالات ماريلين الجذابة، حيث ظهرت بفستان من الساتان الوردي مزين بحزام كبير وأحذية مرتفعة مطابقة للفستان، وقلادات ماسية كبيرة مع قفازين.

كايلى جينر

إستعادت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كايلي جينر اللحظة المميزة لمارلين مونرو بإطلالتها فى الهالووين فارتدت فستاناً وردياً ناعماً مع قفازات باللون نفسه وقلدت تصفيفة شعر مونرو وارتدت إكسسوارات ماسية مشابهة.