أطلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم من دولة قطر، وقد إرتدت فستاناً بالغ الجمال والأناقة باللون البيج، من دار الأزياء العالمية فالنتينو.


وإرتدت نادين نسيب نجيم فستاناً طويلاً وضيقاً ومن دون أكمام، وفوقه قطعة من القماش الشفاف، والمليء بالفراشات المتعددة الألوان بأكمام طويلة وواسعة وقبة عالية، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون الأخضر.
وتركت نادين شعرها منسدلاً على كتفها من جهة، وعلى ظهرها من الجهة الثانية، مع ماكياج قوي يليق بملامحها.
وكانت قد خرجت نادين نسيب عن صمتها بعد الكثير من الانتقادات التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة، من بينها التنمر على شكل حاجبيها خلال مسلسل "وأخيراً" مع الممثل السوري قصي خولي، والهجوم عليها بسبب تواجدها في جزر المالديف برفقة خطيبها، ما يعتبر تعدياً على خصوصيتها.
ودعت نادين المتابعين للتعاون معها من أجل نشر التوعية حول خطورة الدعاية السيئة والأخبار المزيفة، والتي تؤدي الى خلق حالة من الكره والبغض للشخص المستهدف. كما أكدت أن البعض يحب الترويج لهكذا أمور لأهداف معينة، وقالت: "هل سألتم انفسكم مدى تأثير تلك الأخبار المزيفة على أصحابها؟ هل سألتم انفسكم ان من نتكلم عنهم هم أشخاص حقيقيين، لهم احاسيسهم، حياتهم، عائلاتهم، مستقبلهم، رزقهم، صورتهم، كرامتهم! هل سألتم أنفسكم أنه قد تدور بنا الأيام ونصبح نحن من نُهاجم دون معطيات! ونُتّهم دون أدّلة فنحصد إعجاب الاغبياء هل تمهّلتَ قبل ان تتبنّى ذلك الخبر وتنشره؟ هل تمهلت قبل ان تضغط زر الإعجاب؟ هل تمهلت قبل ان تكتب تعليق تحت المنشور؟ حان الوقت لنشر التوعية، حان الوقت أن نحدّ ونمنع تلك الأخبار المزيفة، أن لا نتبع من ينشرها! ان لا نُعجب بها ان لا نساهم في نشر ما لم تراه اعيننا ويصدقه قلبنا ان لا نؤذي وندمّر حياة الآخرين لان حياة الناس ليست لعبة بأيدينا ولا نملكهاحان الوقت ان نتوقف عن تحفيز الأخبار الكاذبة مالياً ومعنوياً... لا تدين كي لا تدانعد للعشرة".