أطلت عارضة الأزياء السعودية مودل روز على الجمهور بمجموعة من الصور الجديدة التي وثقتها من أحدث جلسة تصوير لها وخطفت أنظار الجمهور برشاقتها.


وبدت روز بإطلالتها بغاية الأناقة حيث خضعت لجلسة التصوير في الغابة واختارت لظهورها فستانا راقيا باللون الأبيض تميز بقصته الفريدة كما أثارت جدلا بسبب فتحته التي وصفها البعض بالجريئة.
وعلقت روز على المنشور ذاته وقالت: "من خلال ضبط نفسي على الإيقاعات الطبيعية للغابة، أعيد اكتشاف إحساس بالاتصال المتجدد. "azulikohmay" هي واحة غابة للفنون والسلام. بالتأكيد أجمل مكان زرته على الإطلاق".
وقد تألقت عارضة الأزياء السعودية مودل روز بإطلاتها الفريدة على خلفية تواجدها في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 95، الذي تنظمه الأكاديمية الأميركية لعلوم وفنون الصورة للاحتفال بأفضل الأعمال السينمائية التي أنتجت خلال العام الماضي، وشارك في الحفل عدد كبير من نجوم الموضة والإستعراض منهم مودل روز.
واختارت عارضة الأزياء السعودية فستاناً أنيقاً تميز بقصته الفريدة، إضافة إلى حذاء أنيق للغاية بالكعب العالي، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها القصير منسدلا على كتفيها، وطبقت ماكياجا ناعما يليق بإطلالتها.