استضافت العاصمة اللبنانية بيروت عرض أزياء مرجان لموسم خريف وشتاء 2024-2023، على الرغم من الظروف المعيشية والأمنية التي يعيشها البلد، أضاءت العلامة اللبنانية في زيورخ سماء بيروت الحزينة بعد سنوات من القطيعة عن المصممين.

تم إنتاج العرض بالتعاون الوثيق مع «Mode Suisse» / ​​Yannick Aellen ، وقد تضمن العرض مجموعة Stargazing التي استوحاها من سماء الصحراء ليلاً ، والرمال، والكثبان الرملية، وجميعها مطبوعة على أقمشة حريرية إيطالية فاخرة من كومو، إيطاليا.

هذه المجموعة تجسد البساطة الهادئة للحياة في البرية ويظهر ذلك من خلال ألوان غروب الشمس وشروقها وسماء الليل المرصعة بالنجوم في استخدام درجات الألوان الترابية والأقمشة المتلألئة. وتشيد المجموعة أيضًا بالنظم البيئية المتنوعة للصحراء، مع مطبوعات وأنماط مستوحاة من حب الناس لمشاهدة النجوم.

قال مصمم مرجان رولان رحال Roland G. Rahal: "استلهمنا من هدوء الصحراء ، والطريقة التي تذكرنا بها بالمتع البسيطة في الحياة > في عالم غالبًا ما يكون محمومًا ومرهقًا ، أردنا إنشاء مجموعة تعكس السلام والهدوء الذي نتمناه جميعًا."

صمم مصمم المنسوجات Michael Muntinga سلسلة من الأقمشة المطبوعة لهذه المجموعة. وقال:«Stargazing استعارة لرغبة الإنسان في السعي وراء المجهول ، والنمو الشخصي ، والتنوير. النتيجة الإبداعية هي حقًا لغة تصميم متعددة الثقافات تحكي قصة خيال وخرافة. مجموعة الألوان الواسعة تعكس درجات مختلفة من الضوء والظلام في الصحراء».