فاجاً المغني البريطاني الشهير سام سميث الجمهور بظهوره بزي غريب و مثير للجدل على السجادة الحمراء لحفل جوائز بريت BRIT Awards في O2 Arena ليل اليوم السبت.


وارتدى المغني البريطاني زيًا مصنوعًا من اللاتكس باللون الأسود بالكامل من قبل علامة الأزياء اللندنية Harri ، التي أسسها خريج كلية لندن للأزياء Hari krishnan Keezhathil Surendran Pillai .
وكان للزي المصنوع خصيصًا الذي ارتداه سميث تصميمًا دراماتيكيًا للكتفين والفخذين. أكملت المغنية ، الذي تم ترشيحه في فئة أفضل فنان هذا العام ومن المقرر أن يغني لاحقًا ، إطلالته بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي الأسود المطابق، وحلق من اللؤلؤ في الأذن اليمنى ، ومسمار معدني في الأذن اليسرى.
بالنسبة إلى المطلعين على الموضة ، من الواضح أن الللوك كان من ابتكار أحد أكثر المصممين انتشارًا على وسائل التواصل الاجتماعي في أسبوع الموضة في لندن في سبتمبر، وقد سجلت مقاطع فيديو لعارضات يرقصن ويقفزات مرتديات إبداعات اللاتكس الخيالية لـ هاري ملايين المشاهدات على تطبيقات التواصل الاجتماعي.
وقد تلقى سميث انتقادات كثيرة مؤخراً وتعليقات عبرت عن الكراهية بعد ظهوره بـ لوك مستوحى من "الشيطان" وقال المصمم اللندني الهندي الأصل عن تصميمه لـ سميث :" هذا هو رأيي في الاحتفال بشكله الطبيعي وجمال أن يكون المرء على طبيعته. قال المصمم: "أردت تكوين صورة لم ير فيها الناس سام من قبل".
ومن المقرر أن يقدم المصمم هاري كريشنر مجموعة خريف 2023 في 20 فبراير ، مع سميث كأحدث معجبيه من مادة اللاتكس.(ترجمة الفن)