أطلت عارضة الأزياء العالمية وحبيبة لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز على الجمهور بفستان بالغ الأناقة، وإطلالة فاخرة.


وتميز جورجينا بفستان باللون الكحلي، طويل وضيق بفتحة على أحد الساقين، ومحدد عند منطقة الخصر بالحزام، ونسقت معه غطاء رأس خبأت بع شعرها، وكفين من اللون نفسه، إضافة إلى مجموعة مميزة للغاية من الأكسسوارات.
ومن الناحية الجمالية، إعتمدت جورجينا ماكياج ترابي ناعم للغاية، ناسب إطلالتها بشكل كبير.
وكانت جورجينا قد عبّرت عن سعادتها الكبيرة بالترحيب الذي تلقته وكريستيانو رونالدو في السعودية إثر انضمامه إلى نادي النصر السعودي.
ووثقت جورجينا في مقطع فيديو قصير سيرها إلى جانب أولادها وكريستيانو في الملعب وبدت مرتدية العباءة السوداء في الاحتفال الذي أقيم للمناسبة لدى وصولهم إلى المملكة.
وعلقت جورجينا على الفيديو على أنغام أغنية الفنان محمد عساف والفنان مساري Roll With It كاتبة :"شكرا جزيلا للمملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع. نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع نادي النصر ونود أن نقدم شكرنا لكل من جعل هذا الأمر يحدث.، أنا ممتنة حقًا لرؤيتك كريستيانو متحمساً للغاية وتمشي، يداّ بيد، في نفس الاتجاه نحو مستقبل مشرق، دائمًا سوياً مع عائلتنا الجميلة".