من المقرر أن تظهر الفساتين التي ترتديها ليزو وليدي غاغا في معرض قادم في المنزل السابق للأميرة ديانا.

قصر كنسينغتون، الذي يعد أيضًا قاعدة للأمير ويليام وكايت ميدلتون في لندن، سيستضيف قصة كيف تأثرت أزياء الروك والسجاد الأحمر بأفراد العائلة المالكة في القرن الثامن عشر.
يُطلق عليها اسم "Crown to Couture"، وهي تعد بالكشف عن "أوجه تشابه رائعة بين عالم السجادة الحمراء وعالم الديوان الملكي".
وسيتم عرض حوالي 200 قطعة في جميع أنحاء الشقق الحكومية ومساحات العرض بالقصر، مع أخذ الزوار في رحلة، بدءًا من الإعداد والتصميم المطلوبين للحضور في واحدة من أهم التذاكر في المدينة و قواعد الموضة التي يجب اتباعها.
استعان القيمون على المعرض بإثارة العروض والسجادات الحمراء الحديثة، واستدعوا مواهب جوزيف بينيت، مصمم عروض الأزياء لألكسندر ماكوين، مصمم فستان زفاف كيت، للمساعدة في التخطيط للمعرض.
مركز المعرض هو الفساتين التي ترتديها أيقونات البوب. أحدهما هو ثوب الكورسيه الأسود البسيط والسترة المنتفخة ذات التفاصيل الذهبية المعقدة فستان الذي ارتدته ليزو في حفل Met Gala لعام 2022.
وستنضم إليه، من بين أشياء أخرى، الفستان الأخضر المضيء من تصميم كريستوفر جون روجرز الذي ارتدته المغنية والممثلة ليدي غاغا في حفل توزيع جوائز MTV لعام 2020. واختار القيمون الفنيون القطعة لأنها لا تختلف عن حجم الفساتين التي كان يمكن ارتداؤها في القصر قبل قرون.
وعلى الرغم من أن قصر كنسينغتون اشتهر بأحدث مساكنه مثل الأميرة ديانا والأمير وليام الأمير هاري والأميرة مارغريت، فقد اشتهر في القرن الثامن عشر بـ "الأحداث الفخمة شبه اليومية في العصر الجورجي".