أعدت الفنانة الأميركية ريبا ماكنتاير أفضل ارتداد للجماهير في حفل جوائز CMA، صعدت الفنانة البالغة 67 عامًا ، إلى مسرح "CMA" لتهدي صديقتها لوريتا لين أغنية، إلى جانب كاري أندروود وميراندا لامبرت، مرتدية نفس البدلة الخضراء التي ارتدتها في جولة عام 1995.


وذكرت محبيها قائلة: "لقد صممت ساندي سبيكا هذه البدلة الغربية الخضراء لجولتي عام 1995 وسحبناها من الأرشيف لهذا التكريم الليلة الماضية".
ويتميز الزي بشراشيب خضراء تتدلى من جانبي طية صدر السترة، مع تفاصيل مطرزة الزمرد على طية صدر السترة وكذلك الأكمام. كما أنه يأتي مع أحذية متطابقة من الترتر الزمرد تتوقف أسفل ركبتيها.
واختارت استكمال المظهر بأطواق فضية كبيرة وأظافر سوداء اللون. أيضًا، بينما كانت غرة شعرها مماثلة لغرتها عام 1995 ، إنما هذه المرة تركت شعرها هادلا بنعومة على كتفيها، على عكس جولاتها الماضية.
وغنت ريبا أغنية "You Lookin 'at Country" و "Coal Miner's Daughter" خلال الجزء الافتتاحي لجوائز "CMA" لتكريم صديقتها الذي ساعد في إلهام حياتها المهنية.
ويمثل أداء ماكنتاير في حفل توزيع جوائز CMA عودتها إلى المسرح بعد أن أعلنت في أوائل تشرين الثاني أنها نصحت بالاستمرار في "الراحة الصوتية" وأنها ستؤجل العروض المخطط لها في أوهايو ونورث كارولينا وإنديانا.