بعد عقد زواجها الشهر الماضي في لاس فيغاس في حفل بسيط على خطيبها الممثل الأميركي بن أفليك، أقامت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز حفل زفاف ضخم في منزلهما الكائن في جورجيا وسط حضور عدد كبير من النجوم والأصدقاء وأفراد عائلتهما، وذلك يوم السبت الماضي.
هل يمكن لأحد أن ينتظر من جينيفر لوبيز أن تظهر بفستان زفاف واحد، فالنجمة المعروفة بحبها للموضة، ولاختيار إطلالات مميزة ، ظهرت بثلاث إطلالات ملوكية من تصميم رالف لورين في ليلة واحدة.

الفستان الذي ارتدته عند بداية الحفل

الفستان الأول، إرتدته عند دخولها الحفل، ومشيها في الممر، وسبق أن ظهرت فيه في فيلم "Marry Me"، وقد تألقت بالتصميم الراق، والذي صمم بناءاً على رغبتها من وحي فيلم قديم كانت قد شاهدته في صغرها.
والزي بأكمام قصيرة، وياقة عالية وبقصة ضيقة، وطرحة يصل طولها إلى الـ 20 متراً.
ونسقت معه أقراط أذن من اللؤلؤ والألماس.
وتصل قيمة الفستان إلى الـ 400 ألف دولار، بينما الحلق إلى الـ 100 ألف دولار.

الفستان الثاني

أبدلت لوبيز فستانها وإرتدت فستاناً آخر مصنوعاً من اللؤلؤ، ممزوجاً مع قماش التول، والشورافسكي بالتفاصيل. وعمل على تصميمه اليدوي 30 فنان من الأكثر كفاءة لدى رالف لورين، على مدار حوالي الـ 700 ساعة.

الفستان الثالث

وارتدت جينيفر لوبيز في ختام الحفل، فستاناً ضيقياً بقصة حورية البحر وفتحة عند الجهة الأمامية مزينة بالشورافسكي بعدة أحجام، مع طرحة على رأسها.

إطلالة بن أفليك

أما بن أفليك، فاختار أن يعتمد إطلالة راقية من رالف لورين، وارتدى بدلة رجالية باللون الأبيض مع حذاء باللون الأسود، وفيونكا باللون الأسود أيضاً.