عادة ما تعرف الممثلة المصرية مي عمر بحسن إختيارها لإطلالتها، ولاعتمادها الملابس الأنيقة والصيحات الراقية في تنسيقاتها، كما أنها عادة ما تلجأ لدور الأزياء العالمية، والأعلى سعراً.
إليكم ثلاثة من أبرز إطلالات مي عمر التي تميز بأناقتها البالغة، والتي لجأت فيها إلى دار فالنتينو العالمي للأزياء.

قميص باللونين الأبيض والأسود

أطلت مي عمر في إحدى المرات على الجمهور وهي ترتدي قميصاً واسعاً ومفتوحاً بأزرار صغيرة وكاشف عن الكتف، من اللونين الأبيض والأسود ونقشة الحمار الوحشي المعروفة، ونسقت هوت شورت باللون الأسود، وحملت معه حقيبة يد باللون الأحمر من الجلد، إضافة إلى حذاء كما انتعلت مضخّة سوداء لمّاعة بمنصّة ضخمة.
القميص من دار فالنتينو ويصل سعرها بحسب موقع البيع إلى الـ 1100 دولار أميركي، أما الحقيبة الحمراء اللون، فهي من Red Vlogo Chain Shoulder Bag وقيمتها 2,177 دولار أميركي، أما الحذاء فيصل سعرها إلى 890 يورو.

الفستان الأخضر

وفي إحدى المناسبات، أطلت مي عمر بفستان رائع ولامع باللون الأخضر والأبيض قصير وواسع بأكمام طويلة وقصة مريحة ومحدد عند منطقة الخصر ونسقت معه حذاء ضخم باللون البيج، وحقيبة يد باللون ال|أخضر أيضاً وعليه أحجار شوروفسكي من دار فالنتينو ويصل سعره إلى 2650 يوري.

فستان باللون الأبيض

ارتدت مي عمر سروال واسع وطويل باللون الأبيض بخصر عالي، ونسقت معه توب قصيرة باللون الأبيض بأكمام طويلة وبأكمام منفوخة. ونسقت معه حذاء باللون الأبيض، وحقيبة يد باللون الأحمر مع مجموعة أكسسوارات مميزة.
الحذاء الصيفي يصل سعره إلى الـ 1500 دولار أميركي، والساعة مرصعة بالألماس.