عبر الفنان والملحن السعودي عبادي الجوهر عن سعادته بعد تكريمه في السعودية وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


وكتب الجوهر :"معاليك عاجز عن التعبير و الشكر ، في كل خطوة كنت أمشي فيها في المشروع كنت أستشعر كمية الفخر بكوني ابن من أبناء هذا البلد، كل فنان يتمنى و يطمح أنه يتحصل على تكريم في بلده و اليوم معاليك ترجمة دعم القيادة الرشيدة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ".
وتابع الجوهر :"في هذا التكريم الكبير و اللي راح يظل في ذاكرتي دائما ، و كلمة شكراً قليل جداً على شعور الامتنان اللي أشعر فيه أكبر نعمة في حياتي إني سعودي".
من ناحيته وجه رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ لـ الجوهر قائلاً :"صدقني يا استاذ ياكبير اني اسعد منك في هذه لحظه وتستاهل".
وتابع آل الشيخ :"الحمدلله نحن في عهد مبارك بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان قائدنا الملهم وعراب الرؤية حفظه الله، يتم فيه تكريم الرموز السعودية في كل مجال، سعيد بمسرح الفنان الكبير الموسيقار الدكتور عبادي الجوهر ويستاهله والشكر فقط لسمو سيدي الامير محمد قائدنا الملهم والداعم الذي لولا الله ثم دعمه ماتحققت الانجازات التي حصلت، الان لدينا مسرح لطلال مداح ومسرح لمحمد عبده ومسرح لأبوبكر سالم ومسرح لعبادي الجوهر والقادم اجمل، في الرادار عبدالمجيد ورابح وراشد وماجد وخالد باذن الله".
لتعود الفنانة أصالة وتبارك له قائلة :"أستاذنا الموهوب الكبير أخطبوط العود وصانع أجمل الألحان عذب الشعور ألف مبروك علينا تكريمك وهو تكريم للفن عموماً وكلّ الشكر والإمتنان لبلادي العظيمة الكريمة اللي قدّرت الفن والفنانين وجعلت المسؤولية أكبر وأقيم كلّ المحبة والإحترام لأبطال بلادي الكبار على تكريم المكرّمين أدام الله السعودية فخر العرب وعزّهم".