كشفت مدوّنة الموضة والجمال اللبنانيّة كارن وازن، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أنها أقلعت عن التدخين، موجهة رسالة معرربة فيها عن سعادتها بهذه الخطوة التي أقدمت عليها.


وقالت وازن :" لقد أقلعت عن التدخين، أعلم أن هذا قد يكون مفاجأة لمعظم الناس، لأنه شيء لم أشاركه معكم من قبل (أو أخفيه عنكم بشكل أكثر دقة). لسوء الحظ لفترة طويلة إلى حد ما في حياتي كنت مدخنة، لم أشارك هذا معكم أبدا لأنه بالتأكيد شيء لم أكن فخورة به، وأتحمل مسؤوليتي على هذه المنصة على محمل الجد ولم أرغب أبدا في الترويج لنمط حياة لا أتمناه لأطفالي".
وتابعت وازن :"ذكرني أطفالي كل يوم بهذا الضعف الذي أعاني منه، أمي، إذا كان التدخين سيئا جدا بالنسبة لك، فلماذا تفعلين ذلك؟ لم يكن لدي الإجابة الصحيحة على هذا السؤال البسيط للغاية".
وعن شعورها بعد الإقلاع عن التدخين قالت :"اليوم أنا فخورة جداً بأن أقول إنني استقلت، لقد مر أكثر من 4 أشهر بالفعل، ولكي أكون صادقة، لقد كان ولا يزال يمثل تحديا. لكنني لم أشعر أبدا بتحسن، ولم أشعر أبدا بمزيد من السيطرة وأنا أحب ذلك!".
وأضافت :"لم أفكر أبدا في مشاركة هذا، لكنكم تعرفونني، أحب مشاركة الأشياء التي أشعر أن المرء قد يستفيد منها حتى لو لم يضعني في أفضل ضوء!".
وختمت وازن حديثها :"أنا هنا لأقول، إذا كان بإمكاني القيام بذلك، يمكنك القيام بذلك ... وإذا شعرت أنك لست مستعدا للاستقالة، دعني أخبرك أنك لن تكون مستعدا أبدا للاستقالة، لا تنتظر حتى يفوت الأوان، هذا أيضا تذكير بقوة العقل على الجسم. كيف استقلت؟ وداعاً للعادات السيئة، أتمنى لو لم أجربك أبدا لكنني سعيدة جداً".