حلت الممثلة اللبنانية إلسا زغيب، ضيفة على برنامج رئيسة التحرير هلا المر الأسبوعي "ما بدا هلقد"، وتحدثتا عن العديد من المواضيع الفنية.


تحدثت إلسا زغيب عن تقديمها برنامج "ستوديو الفن" في عام 2010، وأشارت الى انها تتذكر من الدفعة التي تخرجت من هذه النسخة من البرنامج، الفنان هادي ضو والفنان وائل منصور. وتكلمت عن تقديمها برنامج "صحة وسلامة" على محطة "الجزيرة"، وتقديمها حلقة من برنامج " تاراتاتا"، مشيرة الى أن هذا النوع من البرامج الترفيهية ينتظره المشاهد.
أشارت إلسا إلى أن ليس هناك فنان أو ممثل لا يتمنى أن يتم تكريمه في مهرجان Joy Awards في السعودية، أما عن جائزة الموريكس دور، فمازحت هلا قائلة: "أنا سانّة سناني عالجايزة السنة"، أي أنها تود الحصول على الجائزة، وأكدت أن مسلسل "ع أمل" يستحق جائزة أفضل مسلسل، معتبرة أنه كامل متكامل، وأكدت أن الممثلة ماغي بو غصن تستحق جائزة أيضاً، خصوصاً انها انتقلت بذكاء من دور "سحر" إلى دور "يسار"، وأثنت إلسا على أداء الممثلين عمار شلق وبديع أبو شقرا وطلال الجردي.
وتحدثت عن مسلسل "ولاد بديعة"، وعن الشخصيات التي قدمها الأبطال والمخرجة رشا شربتجي، وأشادت بالعمل مشيرة الى انها لم تجد أن هناك عنفاً قوياً في المسلسل.
ماذا قالت عن الكاتبة ندين جابر، الكاتبة منى طايع، الكاتبة كلوديا مرشليان والكاتب شكري أنيس فاخوري؟
تحدثت إلسا زغيب عن أجواء الفن عموماً، مشيرة إلى أن البعض يخاف من ما يخبئه هذا العالم، وأكدت ان اي شخص يمتلك الموهبة يمكن أن يصل الى هدفه، من دون تقديم تنازلات "أنا أكبر إثبات".
وتحدثت عن علاقتها بوالديها، مشيرة إلى أن والدتها تعبر لها كثيراً عن فرحتها، أما عن والدها الراحل، فقد شكرته لأنه دعمها وقدم لها النصائح المناسبة.
وتكلمت عن مشاركة أولاد وشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة في مسلسلي "شتي يا بيروت" و"ع أمل"، وتحدثت عن خوفها في البداية من التمثيل مع الممثل عابد فهد، كاشفة عن ما طلبته منه بأول لقاء لهما.