تمكنت أغنية "الصيت" للفنان اللبناني جاد شويري والذي شاركته في الغناء موهبة مصرية جديدة وهي فتاة محجبة اسمها سهيلة، من تحقيق نسب إستماع عالية على التطبيقات الموسيقية في المغرب وكذلك حققت أرقام مشاهدات مرتفعاً على يوتيوب بلغ 3 ملايين مشاهدة وذلك بعد 3 أسابيع فقط من طرحها كما تجاوزت الـ 10 ملايين مشاهدة على تيك توك.


أغنية الصيت باللهجة المصرية، من ألبوم بلبلة، كتب كلماتها من كلمات رمضان محمد، ومن ألحان شادي حسن، وتوزيع امين نبيل، اما الملحن والفنان محمد قماح فقد اشرف على تنفيذ الالبوم اجمع الذي سوف يطلق في شهر يونيو/ حزيران المقبل.
ويتناول موضوع الأغنية المظاهر والأشخاص السلبيين، وكيفية إبعادهم عن حياتنا، ولقيت هذه الأغنية اعجابا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن استحسانهم لكلمات الأغنية وألحانها، في حين أحدثت كذلك جدلا كبيرا، لدى متابعين آخرين حول ظهور مغنية محجبة معه، مؤكدين أنها تتناقض تماماً مع أفكاره التحررية.
ويعد جاد شويري واحداً من بين أنجح المخرجين والفنانين العرب، حيث يملك العديد من الأغاني الناجحة التي حققت نسب مشاهدات عالية منها الذي غناها، كتبها لحنها أو أخرجها لنفسه أو لعدد كبير من فناني العالم العربي من جورج وسوف لـ مايا دياب، راغب علامة، ناصيف زيتون، فارس كرم، نوال الزغبي وحاتم عمور.