بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم العالي والزراعة والاقتصاد والتجارة، اختتمت إيناس الجرمقاني رئيسة مؤسسة "إيناس للجوائز الأكاديمية" مع الفنانة اللبنانية ألين لحود مسابقة "IAAF AWARDS"، الخاصة بين ثانويات الشوف وعاليه في ثانوية شحيم الرسمية، والتي تهدف إلى اختيار أفضل مشروع قابل للتنفيذ مقدّم من التلاميذ.


وعبّرت ألين عن فخرها للمشاركة في هذا الحدث، متحدثة عن مشوار دخولها الجامعة واختيار التمثيل والإخراج بشكل مختصر لعله يوحي ويحفز الطلاب على التجرأ على الحلم، قائلة: "كل ما تحلمون به تستطيعون تحقيقه، قد لا تصلون الهدف المنشود ولكن لا يمنع أن تسعوا إليه وتعملون جاهدين من أجله، فمن الممكن أن تلتقون بصدف جديدة تغيّر لكم المسار وتأخذكم إلى أحلام أخرى أهم".
وتابعت: "آمنوا في ذلك الصوت الداخلي الذي يوجهكم نحو أحلامكم مهما حتى لو عارضكم الكثيرين، فأنتم أصحاب القرار، الحقوا حلمكم مهما كان، مهما كان صعباً وبعيد المنال". وأنهت: "نصيحتي في حال تقدمتكم في حلمكم أن تحتفظوا بتفكير الطالب والطفل الحالمين مهما علا شأنكم كي تظلوا تنتجوا".
ونشرت ألين في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي، صوراً مقطع فيديو من المناسبة وأرفقتها بتعليق :"تجرأ على الحلم ، شكراً مؤسسة IAAFoundation ومدرسة شحيم الثانوية الرسمية.