تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، مقطع فيديو يظهر رجلاً كويتياً من داخل سيارته، وهو يبارك لإبنته على تفوقها الدراسي، وقد أذهل المتابعين لأنه يبدو نسخة طبق الأصل عن الممثل المصري الراحل سيد زيان.


وشكك أغلبية المتابعين، بصحة الفيديو، مُشيرين إلى أنه جرى تعديله، باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وذلك التفسير الأقرب للواقع، فعند التدقيق بتفاصيل الوجه، نلاحظ اختفاء أجزاء من معالم الوجه خلال تحرك الشخص بالفيديو.​​​​​، بينما عبَّر بعضهم عن صدمته من التشابه الكبير بينهما، وكتب: فعلاً سيد زيان النسخة الكويتية، أما آخرون، فاعتبروا أنه يمكن أن يكون هذا الرجل إبن زيان، مُستذكرين الشائعات التي ترددت حول زواج سيد زيان من امرأة كويتية، لكن لم يلق هذا الاحتمال قبولاً من المعلقين.
وقال الرجل في الفيديو: صباح الخير، أبارك النجاح لجميع الطلاب والطالبات، بكل المواد الدراسية، وأنا أتكلم عن بنتي عسى الله يوفقها، ولفت إلى أن أحد أسباب نجاح الطلاب، هو تربية أهاليهم لهم، ودعمهم في رحلتهم الدراسية.

على الرغم من أن سيد زيان لم يحصل على فرصة البطولة المطلقة في الدراما التلفزيونية أو السينما، لكنه حصل عليها في المسرح فقدم أعمالاً مسرحية بإسمه، مثل "العسكري الاخضر والباراشوت"، وكان يقدم في تلك المسرحيات اسكتشات وأغانٍ.


سينما ودراما
إلى جانب المسرح كان لسيد زيان مشاركات في السينما والدراما التلفزيونية بشخصيات مختلفة، ففي السينما قدم "البنات والمرسيدس والعسكري شبراوي ووكالة البلح وكروانة ونصف دستة مجانين وغريب في الميناء وليالي الصبر"، وقدم شخصية النصاب في "فيلم البيه البواب" أمام أحمد زكي.
ومن أشهر أعماله في الدراما التلفزيوينة: "العائلة والراية البيضا وعمر بن عبد العزيز والبحث عن ضحية والهاربان وحصاد الشر والفرسان و وكسبنا القضية".