شدت الفنانة الإماراتية أحلام اليوم على المسرح، خلال حفل توزيع جوائز رواد التواصل العرب بمركز دبي التجاري العالمي، بقصيدة "بطل السلام" التي نظمها رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهي موجهة إلى رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تحت مظلة "قمة الإعلام العربي 2024" وتزامناً مع ثاني أيام الدورة الثانية والعشرين لـ"منتدى الإعلام العربي" .


وانطلقت فعاليات اليوم الختامي من منتدى الإعلام العربي في دبي، حيث تم تنظيم مجموعة من الجلسات النقاشية المميزة مع عدد كبير من المؤثرين في العالم العربي.
وشهد اليوم الختامي لمنتدى الإعلام العربي، تكريم عدد من المتميزين في حفل توزيع جوائز رواد التواصل الاجتماعي العرب، بمشاركة الشيخ منصور بن محمد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، والشيخة لطيفة بنت محمد آل مكتوم رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي.
يُذكر أن منتدى الإعلام العربي قد انطلق منذ العام 2001، من خلال نادي دبي للصحافة، ليتحول المنتدى بعد ذلك إلى حدث سنوي كبير يعرض أهم المبادرات الإقليمية في قطاع الإعلام، ويُبرز أهم التطورات في قطاع الإعلام، بجانب تكريم أهم الإعلاميين المؤثرين في المنطقة العربية.
ويقول مطلع قصيدة "بطل السلام":
​​​​​​​لـــك رايـــة فــوق الـمـجرة تـخـفق
ومــكـارم مـنـهـا الـمـكـارم تـعـشق
طـرقـتـك والـمـجـد الـمـأثـل مــورق
ونــــداك مــنـه مــطـوق ومــطـوق
فـلـبـاسـه مـلـبـوسـه لـــك رائق
فــخــرا لـــه هـــام الـثـريـا تــطـرق
بــيـتـي وبـيـتـك والـوشـائـج بـيـنـنا
وعــريـنـنـا والـــعــارض الــمـتـدفـق
واسـمـي واسـمـك واحـد يـا قـائدا
فــي كـل مـا يـدعو نـطيع ونـصدق