حل الممثل مازن معضم ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد".


تحدث الممثل مازن معضم عن حقيقة وجود طموح سياسي لديه، كما كشف عن تحضيره لمهرجان صيفي في منطقته صيدا Saida Summer Festival، بهدف التمويه والترفيه عن العائلات في المنطقة، خصوصا الأولاد، في فترة عيد الأضحى، مؤكداً أن رسم الدخول رمزي للغاية. وتكلم عن تنظيم ندوة، وتكريم المخرج اللبناني سعيد الماروق في صيدا.
تحدث عن تجربة تقديم البرامج، كاشفاً سبب ابتعاده عن هذا المجال، وأوضح حقيقة مشاركته في عمل عن الإلحاد.
تحدث عن العمل الذي قدمه في شهر رمضان الماضي، والذي جمع العديد من الممثلين من عدة دول عربية، مشيرا الى ان المسلسل لم تتم مشاهدته في لبنان مثلما شوهد في مصر والدول الخليجية.
وقال إنه تابع مسلسل "ع أمل"، وإن علاقة صداقة تجمعه بالكاتبة ندين جابر، التي كان حاضراً في زفافها، وأثنى على أدوار الممثل عمار شلق والممثل طلال الجردي.
وقال مازن معضم إنه قدّم 35 عملاً منذ بداية مسيرته الفنية وحتى اليوم، وكشف أسباب رفضه بعض الأدوار التي تعرض عليه. وأكد أنه لم يقدم ثنائية لم تنجح، خصوصاً في مسلسل "لونا"، وماذا كشف عن مصير الجزء الثاني من مسلسل "موت أميرة"؟ ولماذا لم يعرض بعد مسلسل "عازفة الكمان"، الذي شارك فيه مع الفنانة أمل عرفة والممثلين وائل شرف وحبيب غلوم؟ وأشار إلى أن أمل عرفة هي صديقة على الصعيد الشخصي، وأستاذة على صعيد التمثيل.
وتحدث مازن عن عمليات التجميل وحقن الفيلر والبوتوكس، كاشفاً أنه يتقبل التجاعيد في المستقبل.