توفي فجر اليوم الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين، عن عمر يناهز الـ 83 عاماً، في مستشفى هارون التي كان يرقد فيها في الفترة الأخيرة، بعد تدهور حالته الصحية.

وكان فؤاد شرف الدين قد خضع لعملية جراحية لإستئصال ورم حميد من رأسه. وتدهورت حالته الصحية بعد العملية، اذ تبين أن نسبة الكرياتين عالية في دمه، ولديه هبوط في بلاكيت الدم، وقبل أسبوع تقريباً كان المريض بحاجة ماسة الى الدم، وتم اعطاؤه الكمية المناسبة، وكان وضعه وقتها شبه مستقر الا ان وضعه الصحي مجدداً.
إبنته الممثلة جمانة شرف الدين لم تفارقه، وكانت تطمئن محبيه بين الحين والآخر على صحته.
من موقع الفن نتقدم بأحر التعازي من جمانة شرف الدين، ومن أهل الممثل الراحل ومحبيه، اذ ان فؤاد لم يكن نجماً عادياً بل كان علامة استثنائية في التمثيل والكتابة والاخراج. تابعنا أعماله التمثيلية، وحقق نجاحاً كبيراً في السينما، فإستحق لقب "كابتن السينما اللبنانية"، ونذكر من أفلامه "الصرخة"، "القرار"، "المجازف"، "المتوحشون"، "إيفانوفا"، "نساء في خطر"، "حرب كرموز"، وصولاً إلى مشاركته في فيلم "الرب يراني".
كما ترك فؤاد شرف الدين بصمته المميزة في كل المسلسلات التي شارك فيها، نذكر منها "2020"، "50 ألف"، "فخامة الشك"، "الغالبون"، "الدالي"، "يسعد مساكم" و"ديالا".