تضامن العديد من الفنانين العرب، مع الأحداث التي حصلت أمس في فلسـ طين، خصوصاً وأنها إستهـ دفت الأطفال والأبـ رياء، وعبر الفنانون عن إستيائهم من هذا الأمر.


وجاء في التعليقات:
الفنانة اللبنانية هيفا وهبي :"يا رب ارحمهم ونجهم، ولا شعور ولا كلمة بيقدروا يوصفوا الي صار ،حرام حرام، يا رب فرجينا انتقامك، قلوبنا موجوعة، قلوبنا مع فلسـ طين".
الفنان اللبناني راغب علامة :" متى سيشبع المجـ رم النـ ازي الاسرائيـ لي من دم الأطـ فال والمدنيين الأبرياء ؟ الى متى سيبقى المجتمع الدولي خائفا من اللوبي الصهـ يوني. دماء الأبرياء سوف تحرر فلسـ طين من النازييـ ن الصهـ اينة، والله اعلم سوف تكون نهاية اسـ رائيل مع حرب الإبـ ادة التي يشنها شاربي دمـ اء الاطفال جيش الاجـ رام الاسرائيـ لي واسيادهم".
الفنانة اللبنانية إليسا :"الصور والاصوات من رفح ما رح تروح من بالي . الانسانية ماتت مبارح وصرلها من ٧ تشـ رين ميتة. يا رب لو شو ما صلينا قليل وشو ما طلبنا ما رح يكفي. ارحم هالناس والاطفال وارحم فلسـ طين، شو هل الاجرام ، هيدي الديمقراطية يللي عم تصدروا لل العالم؟".
الفنانة اللبنانية يارا: "اننا نصلي، ما في كلام بيعبر عن بشاعة الشي يللي عم بصير، يا رب من عندك هوّن عليهم وإلطف بهم".
الممثل المصري عمرو واكد: "كيف تتركون كل هذه الدماء يا عـ رب؟ على مر التاريخ هذه أحقر وأذل حالة سقطنا اليها، وهذا ليس بسبب حكامنا، هذا بسبب اننا تركنا هذه الحكام تقتل وتسرق وتجشع فينا بلا حساب، وهاهم يبيعون اطهر الدماء، دمـ اء الأطفال، من اجل شراء كرسي سلطة علينا، هذا نتاج جريمة صمتنا، هذا ذنبنا ومسئوليتنا".
الممثل المصري أحمد زاهر: "ربنا ينصـ ركم و يصبركم قادر يا كريم وحسبي الله ونعم الوكيل".
الفنانة السورية فرح يوسف: "كرهـ ي لكم أعمى يا أقـ ذر ما أنجبت الأرض، الله يحـ رقكن و تختفو عن وجه الخليقة، الله يرحم الشهـ داء الأبريـ اء و عزائي الخالص لنا و لأهلنا في فلسـ طين".
الفنان المغربي سعد المجرد: "بسم الله الرحمن الرحيم "ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون" صدق الله مولانا العظيم . اللهم لا حول لنا ولا قوة الا بك ، اللهم كن لهم يا ارحم الراحمين وانصرهم يا قوي على الظالمين".