نفذت تذاك الحفل الذي تحييه الفنانة اللبنانية كارول سماحة ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب وذلك قبل شهر من موعده المحدّد في 21 يونيو المقبل، وفق ما أعلنت أعلنت إدارة المهرجان لعام 2024.


وشاركت كارول في أول تعليق لها، مقطع فيديو في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي ظهر فيه بداية أن تذاكر حفلها بمهرجان موازين في 21 حزيران/ يونيو قد نفدت ثم يظهر مشاهد لها وهي تغني على المسرح نفسه في حفلات سابقة وأرفقته بتعليق :"تجمعني بالجمهور المغربي علاقة مميّزة من سنين طويلة، ولا مرّة إلّا وقابلتوني بكل حبّ.. واليوم فرحتي فيكن كبيرة من بعد ما وصلني من إدارة مهرجان موازين إن حفلتنا Sold Out قبل شهر من موعدها بـ ٢١ يونيو وأنا بحبكن وبوعدكن بأحلى حفلة".
أما بالنسبة لألبومها الجديد فقد انتهت سماحة من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد بالكمال، كاشفةً أن الأغنيات الجديدة دخلت مراحلها الأخيرة لتصبح جاهزة للطرح.
يشار إلى أن أخر أعمال سماحة وأولى أغنيات الألبوم كانت "بوسة" الذي حقق الكليب الخاص بها من إخراج بتول عرفة، أكثر من 3.5 مليون مشاهدة على يوتيوب، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان شريف بدر وتوزيع هاني يعقوب.