تضامنت الممثلة السورية جيني إسبر مع زميلتها الممثلة السورية هبة نور في أزمتها الأخيرة، بعد إنتشار فيديو خادش للحياء لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي تم نسبه إليها.

واستشهدت نور بمقطع من الإنجيل، ونشرت صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مستخدمة خاصية "الستوري"، جاء فيها :"وَلَمَّا اسْتَمَرُّوا يَسْأَلُونَهُ، انْتَصَبَ وَقَالَ لَهُمْ: «مَنْ كَانَ مِنْكُمْ بِلاَ خَطِيَّةٍ فَلْيَرْمِهَا أَوَّلًا بِحَجَرٍ".

متابعو إسبر تداولوا الصورة، مشيرين إلى أن معظم الممثلين يجب أن يتضامنوا مع نور.

وكانت نفت هبة نور من خلال موكلها القانوني المحامي أشرف الموسوي، علاقتها بالفيديو الذي نسب إليها، والذي يظهر أنها موجودة في سيارة مع شاب، ويقومان بحركات خادشة للحياء .

وجاء في البيان: "بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير اننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين امام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم، كما ونأكد اننا لن نتوانى في ملاحقة كل من ينشره بأية وسيلة من وسائل النشر لتصل العقوبات للملاحقين الى حد الثلاث سنوات".