وجهت الممثلة الأردنية من أصول فلسطينية ولبنانية ، نور طاهر، التي كانت مكشفت منذ سنتين عن إصابتها بمرض الصرع، رسالة طويلة لمن يعاني من المرض نفسه وللذين لا يعانون منه أيضاً شارحة فيها معاناتها معه وكيفية تعايشها مع مرضها وكذلك رسائل دعم للمصابين بالصرع بأنهم ليسوا وحدهم.


وفي منشور طويل لها بصفحتها الرسمية في موقع للتواصل الاجتماعي، نشرت نور تفاصيل متعلقة بالمرض وصوراً لها خلال مكوثها بالمستشفى، معلقة: "إلى أي شخص تم تشخيص إصابته بالصرع، يرجى العلم أنك لست وحدك. . لقد أصبت به من قبلك، فالصبر هو المفتاح".
ووصفت كل من لا يعاني من الصرع بـ "المحظوظ"، داعية إياهم لتثقيف أنفسهم حول ماهية الصرع والتأثيرات التي يمكن أن تحدثها على الشخص، وما يمكنك القيام به لمساعدة شخص يعاني من الصرع أو النوبات".
وتحدثت بعدها عن المرض قائلة: "لقد غيرني تشخيص إصابتي بالصرع في عام 2022 تمامًا، وغير الطريقة التي أنظر بها إلى الحياة، بصرف النظر عن الآثار الجانبية الجسدية التي أحدثها تشخيصي والأدوية الموصوفة على جسدي، كانت صحتي العقلية في حالة من الفوضى، لقد شعرت بالخوف واليأس والوحدة".
​​​​​​​وأضافت: "في ذلك الوقت اعتقدت أن حياتي قد انتهت. .لقد فقدت الفرص والأشخاص وأكثر من ذلك، لكي أكون أكثر صدقًا معك، كانت هناك عدة مرات اعتقدت فيها من كل قلبي أنني لم أعد قادرًا على القيام بذلك بعد الآن، ولم أشعر فقط بأنني عبء على نفسي، بل على الآخرين. أردت أن يتوقف أكثر من أي شيء آخر".
وتابعت: "لقد شعرت بالخجل من الصرع الذي أصابني. لقد شعرت بالخجل من حقيقة أنني لا أستطيع أن أفعل نفس الأشياء التي يفعلها أصدقائي دون القلق بشأن الإصابة بنوبة صرع وإثقال كاهل الأشخاص من حولي. حتى أنني وصلت إلى مرحلة، إذا شعرت بنوبة صرع في نزهة، كنت أختبئ في الحمام حتى لا يعرف أحد".
وأكملت: "بعد فترة، أدركت أن الصرع هو مجرد جزء مني، ومثل أي شيء آخر يمثل جزءًا مني، فهو لا يحدد هويتي. لا أستطيع أن أقول بثقة إنني تأقلمت تمامًا مع حقيقة إصابتي بحالة عصبية، لكنني بالتأكيد أشعر بسلام أكبر معها".
وشكرت كل من وقف إلى جانبها قائلة :"أنا ممتنة للدعم والحب اللامتناهي الذي أتلقاه من أصدقائي وعائلتي، ومنكم أيضًا يا رفاق! مضيفة: "البعض منكم أرسل لي صورًا متحركة من الأضواء الساطعة، فضحكت ولكن من فضلكم لا تفعلوا ذلك".
​​​​​​​وختمت نور طاهر: " أخطط لمواصلة رفع مستوى الوعي حول مرض الصرع، وإذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية، سأكون سببًا في أن يكون لدى شخص ما الأمل إذا كان في حاجة إليه أنت".إشارة إلى ان نور طاهر، التي إشتهرت بدور "ليان" شاركت ببطولة مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" بجزئه الأول.