حل الفنان اللبناني هيثم زياد، ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد".


تحدث هيثم زياد عن تقديمه برنامج "حرب النجوم"، الذي استقبل فيه العديد من الفنانين، منهم ملحم زين وأحمد عدوية وفلة الجزائرية وزياد برجي وأحمد شيبة.. وكشف لأول مرة أن الموسيقار ملحم بركات كان سيكون ضيف شرف في حلقة استثنائية ضمن البرنامج، وأعلن ما منع ذلك، وتم في هذه الحلقة من "ما بدا هلقد" عرض مقابلة للموسيقار الذي تحدث عن هيثم بشكل رائع.
وتحدث هيثم زياد كيف تعاون مع الفنانة هيفا وهبي بأغنية "رجب"، التي حققت نجاحا كبيراً، وذكر سبب عدم مشاركتها في برنامجه، وتكلم عن الاغنية التي نفذها للفنانة نانسي عجرم، والتي لم تبصر النور حتى اليوم.
كما تكلم عن تعاونه مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس بأغنية "كيفك إنت"، وقال إن ميريام ذكية جداً في إختياراتها، وتحدث عن اجتماعهما أكثر من 25 مرة قبل تسجيل الأغنية. وقال هيثم زياد إن أتعابه مقابل الأغنية ليست بقليلة، اذ يجمع كل خبرته التي تخطت الـ 30 عاماً في عمل ناجح.
وأشار الى مشاركته في برنامج "ستوديو الفن" الى جانب العديد من النجوم الحاليين، وانطلاقته بمسيرته كفنان، ومشاركته في تأسيس "نهر الفنون"، قبل أن يركز على التلحين، ولفت إلى أنه في فترة من الفترات كان نصف الانتاج في السوق الفني من أعماله.