تعرضت سيارة الفنانة الإماراتية أحلام الفارهة، ماركة رولز رويس، للغرق بسبب السيول التي اجتاحت الإمارات.
ونشرت أحلام عبر حسابها الرسمي منشور، وجهت من خلاله رسالة شكر إلى رجال الإنقاذ امتناناً لجهودهم المبذولة لإنقاذ الأرواح والممتلكات.
​​​​​​وبعد هذا الخبر، تساءل الجمهور عن مجموعة السيارات التي تمتلكها الفنانة الإماراتية أحلام وهي المعروفة بخياراتها المميزة دائماً، وحبها لتجميع الممتلكات الفخمة والأنيقة والراقية.
إليكم إذاً مجموعة السيارات المميزة التي تمتلكها أحلام.

رولز رويس جوست

ويبدو أن هذا النوع من السيارات التي تفضله أحلام، حيث أنها وعلى مدى السنوات إمتلكت أكثر من موديل ونوع منها، وقد إقتنت مؤخراً نسخة من أهم وأفخم هذا النوع من السيارات، وهي الجوست، باللون الأزرق، كما أنها شاركت الجمهور أكثر من صورة من داخلها عبر حسابها الخاص.
وتحتوي هذه السيارة على محرك مكون من 12 اسطوانة، وتولد قوة تصل إلى 592 حصان، ويصل سعرها إلى حوالي الـ 400 ألف دولار أميركي، طبعاً قبل وضع اللمسات الأخيرة عليه.

بنتلي فلاينغ سبر

وتمتلك الفنانة أحلام أيضاً سيارة من الجيل الأول من بنتلي فلاينج سبر، باللون الأسود.
وظهرت أحلام بالعديد من المناسبات بهذه السيارة، التي تحتوي على محرك ذو 12 اسطوانة W12 سعة 6.0 لتر توين تربو بقوة 560 حصان، وسرتها تساوي 320 كم/ الساعة، ويصل سعرها إلى الـ 215 ألف دولار أميركي قبل إضافة اللمسات الأخيرة.

بنتلي مولسان

كما ظهرت أحلام بعدة صور أخرى عبر حسابها الخاص، بسيارة بنتلي مولسان، والتي تعد من أفخم سيارات هذه الماركة، والتي تم إيقاف تصنيعها، ويبدأ سعرها بحوالي الـ 315 ألف دولار.

لامبورغيني إفنتادور

ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام عدة مرات بصورها وإطلالاتها بسيارة لامبورغيني إفنتادور SV، باللون الأحمر يحتوي على محرك ذو 12 اسطوانة، وتولد قوة 750 حصان، وسرعة 100 كم/الساعة، ويصل السعر إلى الـ 530 ألف دولار، لأنها نسخة خاصة محدودة وصنع منها 600 نسخة.

فيراري 458

ظهرت أحلام بعدة مناسبات بسيارة فيراري 458 باللون الأصفر، يصل سعرها إلى الـ 310 ألف دولار، كما أنها تمتلك بورشه بانميرا باللون الأحمر، وسعرها 150 ألف دولار، وأدوي فخمة سعرها 140 ألف دولار أميركي.
إضافة إلى سيارة مرسيديس بنز كلاس باللون الأسود سعرها 100 ألف دولار، كما أنها تمتلك طائرة خاصة سعرها 15 مليون دولار أميركي.