نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق صورة لها تجمعها بفريق عمل مسلسل "صيد العقارب" الذي يعرض في موسم رمضان الجاري، و علقت على منشورها برساة شكر لفريق العمل قالت فيها: "تم بحمد لله فركش مسلسل صيد العقارب، شكرا من كل قلبى لأسرة المسلسل على المجهود المشرف، شكرا فريق الأخراج بقيادة المخرج الأستاذ احمد حسن، شكرا للكاتب الكبير الدكتور باهر ديودار، شكرا لكل زمايلى الممثلين المبدعين اللى شاركونى فى العمل على تعبهم و مجهودهم الرائع حقيقى اتشرفت بيكم جميعا، شكرا لفريق الأضاءة،شكرا لفريق الديكور".
بعد إنتهاء تصوير مسلسل "صيد العقارب".. غادة عبد الرازق توجه رسالة شكر إلى فريق العمل
الثلاثاء 09 نيسان 2024 22:00
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/5111179_1712679586.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
Fashion Newsالساعات الزرقاء… عنوان الأناقة هذا الموسم
المشاهير العربفيلم 7Dogs يواصل تحقيق الأرقام القياسية
المشاهير العربنادر أبو الليف يشعل حماس الجاليات العربية في كندا بحفل ناجح
مشاهير عالميةكودي كو وزوجته كيلسي كريبيل يستقبلان طفلهما الجديد!
المشاهير العربخالد عصام يروي سر القنبلة الجماهيرية "يا مصر بتعمليها إزاي"
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد





















