نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق صورة لها تجمعها بفريق عمل مسلسل "صيد العقارب" الذي يعرض في موسم رمضان الجاري، و علقت على منشورها برساة شكر لفريق العمل قالت فيها: "تم بحمد لله فركش مسلسل صيد العقارب، شكرا من كل قلبى لأسرة المسلسل على المجهود المشرف، شكرا فريق الأخراج بقيادة المخرج الأستاذ احمد حسن، شكرا للكاتب الكبير الدكتور باهر ديودار، شكرا لكل زمايلى الممثلين المبدعين اللى شاركونى فى العمل على تعبهم و مجهودهم الرائع حقيقى اتشرفت بيكم جميعا، شكرا لفريق الأضاءة،شكرا لفريق الديكور".
بعد إنتهاء تصوير مسلسل "صيد العقارب".. غادة عبد الرازق توجه رسالة شكر إلى فريق العمل
الثلاثاء 09 نيسان 2024 22:00
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/5111179_1712679586.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العرببعد اتهامه بالتعدي على زوجته.. قرار جديد بحق محمود حجازي
Mosaicمهى فتوني تكشف سبب بكائها وعلاقة مي عمر بالأمر
مشاهير عالميةوالدة جيجي وبيلا حديد تدخل القفص الذهبي مجدداً .. فمن هو زوجها؟
المشاهير العربفيديو رومانسي لـ محمد الأحمد وزوجته يثير التفاعل
متفرقات3 ظواهر فلكية في سماء شهر تموز
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















