قدمت الممثلة المصرية المعتزلة شهيرة حمدي معايدة رقيقة حملت كل مشاعر الأمومة والحنان لابنها الممثل المصري عمرو محمود ياسين وذلك لمناسبة حلول عيد ميلاده إذ إنه ولد في مثل هذا اليوم ، أي في 13 مارس/آذار عام 1978 أي أنه أتم 46 سنة من عمره.


وشاركت شهيرة صورة لها برفقة ابنها حين كان لا يزال طفلا ووالده الممثل الراحل محمود ياسين في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي وأرفقتها بتعليق :"أبني حبيبي وروحي وسندي وضهري كل سنه وانت طيب وبخير عقبال 100سنه كل سنه وانت ناجح ومتألق كالعاده كل سنه وانا شيفاك دايما طفلي الصغير الكبير اللي حياتي منوره بيه وفي وجوده الأمان اختارت الصوره دي لأني باحبها وأنت وقتها كنت المعشوق ومازلت ربنا يخليك ليا ودايما فخوره بيك".

اما رانيا محمود ياسين فشاركت عددا من الصور في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي بصحبة شقيقها معلقة على الصور: "عموري الجميل الأخ الحنين والسند المبدع في كل شئ كل سنة وانت طيب وسعيد وناجح ومتألق ربنا يسعدك ويسعدك قلبك ويخليك لنا بصحة وعافية ويبارك في بيتك وأولادك سنة سعيدة عليك وتكون مختلفة و جميلة ومميزة زيك بالظبط".

أما محمود ياسين إبن عمرو محمود ياسين فوجه معادية لوالده ناشرة صورة له برفقته وكاتبا:"عيد ميلاد سعيد لمثلي الأعلى، وأفضل صديق لي، وعمودي الفقري، وكل ما يمكن أن أحتاجه في حياتي. أحبك أكثر من أي شيء آخر، وسوف أراك إلى الأبد كبطل خارق. أحبك يا ملكي".