تصدر إسم الفنانة اللبنانية إليسا الترند في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرح أغنيتها "أنا مش صوتك" تتر مسلسل "ع أمل" الرمضاني، الذي تجسد فيه الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، البطولة النسائية أمام الممثلين اللبنانيين عمار شلق وبديع أبو شقرا، والممثل السوري مهيار خضور.


ولا شك بأن صوت إليسا منح كلمات الأغنية إحساساً كبيراً وعالياً، والتي عبّرت عن الوجع والألم والمعاناة، والكفاح الذي تناضل من خلاله بطلة المسلسل، حتى لا تقع وتستسلم في ظل مجتمع لا يرحم.
وقد حكى مؤلف الأغنية الشاعر مازن ضاهر تفاصيل كتابته للكلمات، وهو يعاني أيضاً من القهر والألم، خصوصاً لأن والده كان على فراش الموت في أيامه الأخيرة، فاختلط الألم الذي أحسه بقرب فراق أعز الناس بكلمات الأغنية التي خرجت نابعة من مشاعر حقيقية.
ويقول مازن معلقاً على أغنية "أنا مش صوتك"، في مقطع من تتر مسلسل "ع أمل" بصوت إليسا في صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي: "هالأغنية كتبتا من قهري لأن بيي كان عم يروح قدامي عالبطيئ وكأنو عم يقلّي أنا رايح بس فخور فيك كتير هالأغنية يللي بتعنيلي كتير إذا الله كتبلا النجاح بهدي نجاحا لروحك يا طيب الذكر يا حنون القلب يا بييشكراً للنجمة المذوقة إليسا والملحن محمد يحيى والموزع عمر صباغ و إيغل فيلمز".