حققت الفنانة اللبنانية غريس ديب نجاحات كثيرة، بعدما بدأت مسيرتها عام 2003، فكان أول ظهور لها على الشاشة من خلال ديو أغنية "وإن كان عليا" مع الفنان عاصي الحلاني، لتحقق بعدها شهرة كبيرة، بغنائها أغنية Comme Toi للفنان الفرنسي جان جاك غولدمان، بعدما أضافت إلى الأغنية مقطعاً باللغة العربية.


بعدها وقعت غريس ديب مع شركة روتانا، عقداً لمدة 5 سنوات، وطرحت أول ألبوم لها في شهر آب/أغسطس عام 2004، بعنوان "غنالي العلم كلو"، قبل أن تسافر إلى مدينة فرانكفورت الألمانية، لتمثيل العالم العربي مع الفنان المصري عمرو دياب، في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب، وغنت 3 أغاني من الألبوم، هي "غنالي"، "والله بتمون" و"هي".
في عام 2005، أصدرت غريس ديب نسخة جديدة، من أغنية الفنانة العالمية داليدا "حلوة يا بلدي"، والتي وصلت إلى المرتبة رقم 1 في قائمة الأغاني الأسبوعية. ألبومها الثاني كان بعنوان "غنيات غريس ديب.... أكتر من غرام"، وحصد أصداء رائعة. ثالث ألبوم لها كان بعنوان "ما بتشبه حدا"، والذي صدر في شهر حزيران/يونيو عام 2008، وحقق لها النجاح الأكبر.
في نهاية عام 2009، فاجأت غريس ديب الجمهور بقرارها ترك شركة روتانا، وإبتعدت عن الفن، بسبب وفاة والدتها، وكان آخر عمل لها أغنية "بدي"، من كلماتها وألحانها، والتي أطلقتها عام 2018.
ورغم غيابها عن الساحة الفنية، لا زالت غريس ديب تتفاعل مع محبيها على صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وتحافظ على جمالها وإطلالاتها الرائعة.