بكلمات نابعة من الصميم، خرج الفنان اللبناني زين العمر عن صمته، وصدم الجمهور بعد أن شارك صورة لشقيقه "إيلي حدشيتي" واتهمه بالغدر، فكثرت التساؤلات وتصادمت الأسباب والآراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فما كان سبب الغدر بين الشقيقين؟
تابع زين بنشر جمل أخرى، بعد ذلك المنشور، وأضاف: "عم عذب حالي وضحّيلك وتهدم إنت وأنا إبنيلك..."، ونشر بعدها ستوري قال فيها: "شخصيّاً بعملّك وصل بجروحي، لتصدّق إنّك جارح؟".
ومن خلال فيديو مصوّر، ظهر كل من الكاتب علي المولى والملحن صلاح الكردي في ستوديو الموزع فادي جيجي مع زين، الذي شكرهم على عمل فني يعبر عن القصة.
بعد ذلك، نشر زين فيديو فيه مشاهد مشتركة بينه وبين شقيقه إيلي، وقال: "الجواب لكلّ اللي حابين يعرفو القصّة بالكامل على يوتيوب إبتداءً من يوم الخميس 15 فبراير الساعة الخامسة بتوقيت بيروت".
فقد أطلق زين العمر أغنيته الجديدة "مجرد سايح" على طريقة الفيديو كليب، الذي صوره بعدسة المخرج اللبناني عادل سرحان، والمفاجأة كانت قصة الكليب المشوقة، فقد قام شقيقه إيلي بالتمثيل معه لأول مرة، آخذاً دور الأخ الخائن، الذي يسرق من زين العمر حبيبته.
هذه القصة، هي الجزء الثاني من القصة التي بدأت بفيديو كليب "يا نيالي"، الذي هو أيضاً من إخراج عادل سرحان، أما صاحبة الفكرة الأساسية، والتي خطّطت وجمعت بين الكليبين، فهي نانسي توما Creative Director.
صمّم جو الكليب، وكأنه Action Movie، ظهر فيه زين كرجل مافيا صاحب نفوذ كبيرة، وعلاقات مع رجال المافيا، والملفت أيضاً ظهور الممثل السوري أويس مخللاتي، الذي إشتهر بشخصية "صخر" في مسلسل "الهيبة"، مشاركاً الدور مع زين.
منذ الساعات الأولى على إطلاق الفيديو كليب على قناة زين العمر الرسمية، دخل الفيديو في قائمة الأكثر فيديوهات مشاهدة ضمن YouTube Music Lebanon، أما على X، فتصدر هاشتاغ الأغنية #مجرّد_سايح وهاشتاغ #زين_العمر أول وثاني تريندينغ في لبنان.