حصدت الأغنية الجديدة "شكراً" للفنان السوري حسام اللباد، عدد مشاهدات مهم على يوتيوب في وقت وجيز، حيث تخطى المليون مشاهدة، وصُوِّرَت الأغنية على شكل فيديو كليب، وهي من كلمات حيدر الأسير، وألحان محمد اللباد، وتوزيع موسيقي عزيز تامر، وإخراج فؤاد مفلح.


وقدم حسام اللباد عمله الفني هذا كشكر كبير لعائلته وأحبائه وأصدقائه على حبهم غير المشروط له، للحب الصادق الذي ينشر السعادة والسرور ويبعد كل معالم الحزن.
حسام اللباد قدم الكثير من الأعمال الغنائية الشهيرة، منها: " ياريت يا دهر الشقى"، "قلبو قلبو"، و” تسألني أحبك”، و قائمة من الأغاني المشهورة.
واستطاع حسام اللباد شق مسيرته الفنية منذ صغره، وبفضل صوته الجميل في الغناء عُرِف وانتشر صيته في دول الوطن العربي وهو في العاشرة من عمره.
وتساءل الكثير من معجبي حسام اللباد عن الفترة التي انقطع فيها عن الفن بشكل كلي، إذ اتضح لاحقا ان انقطاعه كان جراء ما عاشته سوريا في الفترة الماضية من حروب ودمار ما دفع حسام إلى إتخاذ قرار الإعتزال لكنه بعد مرور سنوات عدة قرر العودة إلى ساحة الفن والغناء مرة أخرى، وكانت بذلك عودته قوية أصدر بعدها العديد من الأعمال الفنية الشهيرة على صعيد الوطن العربي.