حلت الممثلة اللبنانية إلسي فرنيني ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر في برنامج "نجوم الفن" وتحدثا عن العديد من المواضي الفنية.

في هذا الجزء من المقابلة، تحدث عن مسلسل "للموت" واعتبرته متقن من كل النواحي اخراجياً وتمثيلياً وكتابةً وقالت " منشوف حالنا بهيك انتاج" وأشادت بأداء الممثلة ورد الخال: "ما فيكي ما تحبيها بالكوميدي وبأدوار الدراما تأخذ المشاهد الى الاخر"
وعبرت إلسي عن إعجابها بما تقدمه الممثلة نادين نسيب نجيم طالبة ان يتم تخفيف مشاهد القتل والعنف والموت وان تتم الاضاءة على قصص مفرحة. وقالت إلسي انها ضد تعريب المسلسلات التركية وتحويلها الى مسلسلات عربية وتقول انها لا تعرف ان كان هناك جدوى من ذلك وتقول ان القصة يجب ان تكون من أرض واقعنا وأكدت ان بطلات "ستيليتو" برزن وقمن بدورهن بحرفية فماذا قالت عن ديمة قندلفت، كاريس بشار، ندى أبو فرحات وريتا حرب؟
واعتبرت ان الممثلة ستيفاني عطالله موهبة واعدة وفرضت نفسها على الساحة الفنية. وماذا قالت عن اجتماعها مجدداً مع زوجها الممثل جورج شلهوب؟ واشارت الى انها تندم على أدوار لم تقبل بها او لم تستطيع ان تستمر بتأديتها خصوصا في بداياتها.. وكيف علقت على غياب ضمان الشيخوخة للممثلين؟