قالت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، إنها تعرضت للتشويه، بعد خضوعها لعملية جراحية على يد طبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب، وهاجمته، ناشرة صورة كان نشرها صعب عبر حسابه الرسمي، تضمن الجانب الأيسر من الصورة سيدة كبيرة في السن، أما الجانب الأيمن فتظهر فيه صورة ريهام سعيد مع إخفاء عينيها، مشيراً إلى أن الصورتين لنفس السيدة قبل وبعد العملية.


من ناحيتها أكدت ريهام أن الجهة اليسرى من الصورة لا تعود لها، وكتبت: "يعني وصل بيك الإجرام انك تشوهني وتموت ست قبلي، وتحط صوره لواحده مختلفة و تقول انها انا؟ ده انا كنت زي القمر قبل ما اجيبلك مين الست الي انت حاطتها دي ؟ ؟ عارف ؟ انا هارفع عليك قضيه و هابطللك طب عشان انت بتاذي ناس كتير اوي انت تبعد حاجه عن انك تكون دكتور. انت وقعت غلط خالص . انا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل انا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي و انا بداري بالمكياج لا انا هتطلع لايف اوريهم انت عملت ايه ؟ حاطت اي صوره فيك لواحده تانيه و بتقول انها انا ؟؟؟؟؟"
كما شاركت ريهام سلسلة من الصور للتشوه الحاصل في منطقة العينين والجبهة، مشيرة إلى أن ذلك حصل على يد الدكتور نادر صعب.
من ناحيته رد الدكتور نادر صعب في بيان إعلامي، جاء فيه: "في أعقاب ما تم نشره مؤخرًا على إحدى القنوات التلفزيونية، وتبعها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وما تضمنته من أخبار كاذبة ومضللة عن الدكتور نادر صعب، حول إجراء تجميلي وأخطاء طبية، اقتضى التنويه بأنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والتدابير اللازمة ضد كل من الإعلامية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها، وأن كل من يقوم بالنشر والترويج لمثل هذه الأخبار، والتي لا أساس لها من الصحة، ستتم ملاحقتهم قانونيًا".
وتابع مشيراً إلى أنه في صدد رفع دعوى على الإعلامية في لبنان ومصر، وكل من يظهره التحقيق محرضًا كان أو شريكًا بالجرم بتهمتَي المساس بالسمعة والتشهير وإلحاق الضرر. وأشار الى أنه سيسلم كل الأدلة والإثباتات التي تنفي ادعاءات ريهام سعيد الباطلة، وسيتم تسليمها للجهات المختصة للنظر فيها، وأكد على ثقته التامة بصرامة وشفافية واستقلالية القضاء، وأن لا شيء يعلو فوق القانون.