كشفت الفنانة الإماراتية أحلام سبب غيابها عن حفل توزيع جوائز "Joy Awards 2024"، رغم ترشحها لجائزتين، الأولى عن فئة "الأغنية المفضلة"، والثانية عن فئة "الفنانة المفضلة بفئة الموسيقى".


وقالت أحلام إن سبب غيابها عن الحفل يعود لارتباطها ببعض الأعمال في دبي منذ أكثر من ستة شهور، ولفتت إلى أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، كان حريصاً على تواجدها في الحفل، لكنها لم تكن قادرة على الإخلال بمواعيدها.
وكتبت أحلام: "لكل من يسألني عن سبب عدم حضوري Joy Awards اولاً الكل كان حريص على تواجدي واولهم بوناصر ربي يحفظه.. لكن لاني كنت مرتبطة من اكثر من ست شهور في دبي بهذا التاريخ وانا انسانه ملتزمه واحترم مواعيدي حتى وان كنت مرشحه لجائزتين".
وأشارت أحلام إلى أنها حزينة لعدم تمكنها من التواجد في الحفل، قائلة: "يصعب علي اني ما حضرت وأتشرف اني أكون بينهم بنتهم ولو ما استلمت جائزه بس ضروفي ما سمحت للأسف".
وباركت أحلام لكل الفائزين في الحفل، وشكرت كل من صوت لها.
يشار إلى جائزة "الأغنية المفضلة" فاز بها الشامي عن أغنيته "يا ليل ويا عين"، بعد أن كانت أحلام قد نافست على هذه الجائزة عن أغنيتها "وياك وياك". ونالت أصالة جائزة "الفنانة المفضلة من فئة الموسيقى"، بعد أن تنافست على الجائزة أحلام ونانسي عجرم وأصالة وأميمة طالب.