واسى الممثل السوري باسم الخياط زميله الممثل قصي خولي، بعد وفاة واده مساء امس الثلاثاء.


ونشر باسل الخياط عبر حسابه الرسمي منشور، كتب فيه: في ذاكرتي الكثير والكثير ياقصي متل مامتأكد انو بذاكرتك كمان .. لايمكن أن أنسى كلمات الدعم الأولى من والدك عمي أبوقصي، ولايمكن لي أن أنسى ابتسامته المقتضبة وعيناه الفخورتان بك في كل مرة كان ينظر إليك دون أن تنتبه، ولايمكن لي أن أنسى توبيخه الممزوج بالحب والحرص علينا في كثير من الأحيان، ولايمكن أن أنسى جلساتنا سوية على العشاء وضحكته المميزة".
وأضاف: "لا يمكن أن أنسى أناقته الدائمة، ولايمكن أن أنسى صيفنا وربيعنا وخريفنا وشتاءنا في مشروع دمر، ولايمكن أن أنسى دفء عائلتك الجميلة بسيدها وسيدتها أم قصي .. الله يرحم ابوك ياقصي. الله يصبركم انت واخواتك ووالدتك. إنا لله وإنا إليه راجعون".
وأعلن قصي خولي أمس، رحيل والده عبر منشور على صفحته الرسمية، قال فيه: "ترّجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا. ترّجل أبي. إلى اللقاء سيدي ومعلمي. وداعا عميد وداعا يا ابو قصي .من أمن بي وإن مات فسيحيا".
وكشف خولي عن تفاصيل جنازة وعزاء والده من خلال النعي، قائلاً: "تقام صلاة الجناز لراحة نفسه في تمام الساعة 1 من بعد ظهر يوم الخميس الواقع في 18 كانون الثاني 2024 في كنيسة ماريوسف - الجنينة - ضهر صفرا - طرطوس".