خطف مشاهير "MBC Talent" الأضواء، في حضورهم على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وختامه لدورته الثالثة، إذ كانت مشاركتهم لافتة في بعض الأفلام المدرجة على لائحة العرض.


وشارك في فيلم الإفتتاح الرسمي للمهرجان "حوجن" الممثلون محسن منصور والعنود سعود ونايف الظفيري.
وتألقت الممثلة السعودية آيدا القصي بدورين مميزين في فيلم "إلى ابني" مع الممثل التونسي ظافر العابدين، وفي الفيلم القصير "أنا وعيدروس".
وشارك الممثل والمخرج السعودي حكيم جمعة بحضور خاص في فيلم "أحلام العصر"، كما قدم الممثل السعودي مهند الصالح دوراً أساسياً في فيلم "شارع 105" مع المخرج عبد الرحمن الجندل، أما الممثل السعودي عزام النمري، فقد برع في دوره في فيلم "هجّان".
كما حضر عدد كبير من مواهب الوكالة على السجادة الحمراء، وفي مختلف الفعاليات التي أقيمت على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.
يشار إلى أن وكالة "MBC Talent " تحرص دائماً على حضور مواهب الوكالة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بصفتهم جزءاً فاعلاً ومساهماً في النمو السينمائي في المملكة، ما يعكس صورة فنية إيجابية عن الشباب السعودي.
يذكر أن "مواهب MBC" هي وكالة تمثّل مجموعة متنوعة من الفنانين في صناعة الترفيه، وتركز على اكتشاف المواهب السعودية ورعايتها وتعزيزها.