أعلنت الممثلة المصرية سميحة أيوب دخولها السوشيال ميديا، وذلك في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي، بعد رفض طويل للظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


ونشرت سميحة مقطع فيديو، وجهت فيه التحية إلى متابعيها، وطالبتهم بمتابعتها، سواء على "فيسبوك، وإنستغرام، وتويتر، وتيك توك".
وأعرب المتابعون عن ترحيبهم بالممثلة المصرية على هذه المواقع، وعن سعادتهم لانضمامها إليها، وحماسهم لمتابعة آخر أخبارها.
يذكر أن سميحة أيوب كانت قد علقت مؤخراً على الهجوم الذي تعرضت له، بعد أن أقرت وزارة التربية المصرية إدخال سيرتها إلى المنهج المدرسي الخاص بالمرحلة الابتدائية، وقالت: "هم أحرار برأيهم.. وإحنا عمرنا ما اتفقنا.. والمعارضون مش قد المتقبّلين للخطوة". وأوضحت أن مشوارها محترم، ولا يوجد فيه شيء سيئ، كما لفتتت إلى أنها ليست فنانة فقط بل مثقفة درست السياسة والعلوم وعلم نفس.
وأعربت سميحة أيوب عن سعادتها بتدريس سيرتها الذاتية في المنهج المدرسي.
وتشارك سميحة أيوب في فيلم "ليلة العيد"، الذي تدور أحداثه في إطار درامي، ويتناول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، ويشارك البطولة إلى جانب سميحة أيوب كل من: يسرا، ريهام عبد الغفور، غادة عادل، عبير صبري، نجلاء بدر وهنادي مهنا.
يذكر أن آخر أعمال سميحة أيوب كان مسلسل "حضرة العمدة" الذي عرض في شهر رمضان 2023، وهو من بطولة الفنانة روبي، والممثلين أحمد رزق، محمود عبد الغني وبسمة.