شاركت الممثلة المصرية هالة صدقي صورة تجمعها بالفنانة اللنانية مايا دياب والممثلان المصريان ياسمين صبري و محمد ثروت خلال مشاركتهم بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، وعلقت عليها ساخرةً بالقول : "كل طويل في الاطول منه وكل ظريف في الاظرف منه وكل جميل في الاجمل منه ".


وفي وقت سابق، أبدت هالة صدقي رأيها بالانتقادات التي توجه لعمل الفنانين في ظل الأحداث الجارية في المنطقة العربية.
وأعربت هالة صدقي في تصريحات إعلامية، عن تعجبها الشديد من اندهاش البعض حول تصوير الفنانين لأعمالهم خلال الفترة الحالية في ظل كا يحصل في فلس طين.
وقالت صدقي: "الناس بتقول هما الفنانين المفروض ميشتغلوش.. طيب ما ماتشات الكرة شغالة والأفراح شغالة حتى الراقصات شغالين.. ليه معتبرين أن مهنتنا المفروض منشتغلش.. في بعض العقود فيها شرط جزائي، ومجهود للزملاء بقالهم شهر بيشتغلوا وفي عمال ملهمش ذنب في كده".
وأضافت: "القض ية الفلسط ينية مستمرة منذ 50 عاما، وهي مأساة كبيرة، لكن السوشيال ميديا تتفه منها وتترك القضية وتنشغل بأمور أخرى".
يذكر أن هالة صدقي كانت قد عبرت عن دعمها للشعب الفلسط يني، عبر رسالة كتبتها لمتابعيها، قالت فيها: "يا ريت في حاجة بإيدينا نقدر نعملها لأهلنا في فلس طين، وأتمنى من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل أهلنا التبرع لأهل فلس طين، اشتغل وانقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد أهلنا في فلس طين، لا وقت للحزن، والشعارات للأسف لن تفيد أهلنا في فلس طين".
وأضافت: "السياسة والحلول السياسية لأهلها، ولكن مجرد محاولة للمساعدة حتى ولو بعلبة لبن او دواء تنقذ طفلا وفخورة ببلدي بالرغم من الوعكة الاقتصادية التي نمر بها إلا أن 90% من التبرعات من مصر وتحيا مصر، ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار، ولكن للأسف مهما فعلنا لن نداوي الدمار النفسي الذي لحق بأهلنا في فلس طين، الله يرحمهم ويصبرهم ويقويهم".