لقد عودنا معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على الافكار الجديدة والفريدة منو نوعها، وبهذا المستوى قررد ان يفتتح موسم الرياض فعالياته الغنائية في دورته الرابعة وبشعاره Big Time بحفل جماهيري ضخم فنيا وجماهيريا، اقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه ، ومن تنظيم واشراف "روتانا ميوزك غروب"، احياه الفنان عبد المجيد عبد الله وذلك تزامنا مع افتتاح منطقة "بوليفارد وورد" الجديدة، ليكون بذلك عبد المجيد اول مطرب خليجي وعربي وعالمي يغني على المسرح العالمي المكشوف.

وتصدر الحفل "الترند" في المملكة منذ الاعلان عنها، واثناء القيام بتجهيزاتها وبروفاتها، وصولا الى ما قدمه فيها أمير الطرب من روائع اغانيه واكتمل الحدث بالتفاعل الجماهيري بدليل نفاذ التذاكر بمجرد الاعلان عن بدأ بيعها.

بدأت "ليلة عبد المجيد"، باستقبال الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزيك غروب لنجمها عبد المجيد عبد الله والتوجه للقاء اهل الاعلام والسوشيال ميديا، حيث شكر ابوعبد الله، معالي المستشار تركي آل الشيخ على ما يقوم به :"هذا الرجل خلاق لكل ما به ابداع.. فالتميز عنوانه والعطاء نهجه" .
وتابع في رده على اسئلة الصحافيين:"لدي سعادة لا توصف أن أكون اول فنان يغني في منطقة بوليفارد وورد، المتزامن مع افتتاح المنطقة، كما أنني فخور جدا في اطلاق موسم الرياض، لأغنيتي "غني يادنيا" والتي قدمتها تقديرًا للنجاحات المتواصلة للموسم" بعدها، فاجأ عبدالمجيد عبدالله جمهوره، بوصوله إلى "stage" المسرح على متن قارب ابحر به في وسط "بحيرة وورد" الكبيرة . وما ان رحب الجميع به حتى كانت البداية مع اغنيته "اول حكايتنا"، وتوالت اغانيه : "وداعك مر، يابن الأوادم ، رهيب، انسان أكثر، فزيت من نومي، تنفسك دنياي، غلطة، مع السلامة، ياما حاولت الفراق، عين تشربك" كما غرد رائعة "عاش سلمان" التي وجدت تفاعلاً مهيبا من الجمهور. وأخريات من الأغانِي. وكالعادة حرص عبد المجيد في الختام على توثيق الحدث بالتقاط سيلفي مع جمهوره.