تم إختيار الممثل اللبناني ميشال حوراني ليكون أحد الأبطال الرئيسيين في مسلسل "نظرة حب"، إلى جانب الممثل السوري باسل خياط والممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، في عمل سوري لبناني مشترك سيعرض في شهر رمضان 2024.


"نظرة حب" من تأليف الكاتب والممثل رافي وهبة، وتوقيع المخرج المصري حسام علي، ويتألف من 30 حلقة، ويجمع المسلسل ميشال حوراني مع باسل خياط وكارمن بصيبص في أول لقاء درامي بينهم، ليشكل الثلاثة معاً المحور الرئيسي لأحداث المسلسل.
ويأتي اختيار ميشال حوراني لهذا العمل بعد سلسلة نجاحات محلية وعربية وعالمية، آخرها المشاركة في أكثر من مهرجان سينمائي دولي، من خلال فيلم Valley of Exile، الذي يؤدي فيه ميشال حوراني البطولة اللبنانية.
وكان الفيلم قد فاز في عرضه العالمي الاول بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان سينيكويست السينمائي Cinequest Film Festival في ولاية كاليفورنيا الأميركية، كأفضل فيلم روائي طويل.
وقد لبى ميشال حوراني دعوة مهرجان وارسو الدولي السينمائي Warsaw International Film Festival في بولندا للمشاركة في العرض الاوروبي الاول للفيلم، ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الاجنبية، وذلك برفقة مخرجة الفيلم الأميركية الإيرانية أنا فاهر.
الفيلم الذي يتابع حالياً جولته العالمية هو من إنتاج كندي لبناني مشترك، وكان قد تم تصوير مشاهده في مخيم فعلي للنازحين السوريين في منطقة البقاع اللبنانية.
على صعيد آخر، كان ميشال قد أنهى تصوير وعرض الموسم الأول من برنامجه " قبل الضو"، والذي استضاف فيه وجوهاً فنية بارزة حاورها بأسلوبه الخاص، حيث نقل ضيوفه الى مرحلة طفولتهم ونشأتهم قبل الشهرة، في مشوار مليء بالنوستالجيا والمشاعر، واستحضار لحظات من الطفولة في الأماكن الحقيقية لنشأة الضيف.