حلت الاعلامية ومديرة البرامج في إذاعة لبنان ريتا نجيم الرومي ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر، في برنامجها "نجوم الفن".


تحدثت ريتا عن عملها في تعليم طلاب الإعلام، مشيرة إلى أنها تحب أن تنقل خبرتها التي اكتسبتها طوال 30 عاماً إلى الجيل الجديد.
وأكدت ريتا أنه بعد أبحاث عديدة، لا زال للإذاعة مستقبل، رغم دخول الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي إلى حياة الناس.
وتحدث ريتا عن زواجها من عوض الرومي، شقيق ومدير أعمال المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، وتأثير ارتباطها بعائلة فنية على حياتها، والتي حضنتها بحب كبير، وتحدثت عن انجازات الموسيقار الكبير الراحل حليم الرومي، وتسمية ستوديو في إذاعة لبنان باسمه.
وتكلمت ريتا عن التغييرات التي قامت بها لاستمرارية إذاعة لبنان، وضخ دم جديد فيها، وأشارت إلى أنه ليس هناك داعٍ لأن تتدلع المذيعة على الهواء، وهي ضد أن تكون المذيعة صاحبة لدغة بكلامها، ولفتت إلى أن الأستاذ الراحل عمر الزين له فضل كبير عليها وعلى أهم المذيعين.
وانتقدت ريتا مستوى بعض الأغنيات، مشيرة إلى أنها لا تعرف كيف يقبل الملحن بأن يلحن هكذا الكلمات وأن يغنيها الفنان، ولفتت إلى وجود معايير معينة لبث أي أغنية جديدة على إذاعة لبنان، وأكدت أنه عندما تصبح الدولة اللبنانية أقوى من كل الأطراف السياسية، ستصبح إذاعة لبنان قوية، وأشارت ريتا إلى أن إذاعة لبنان، هي أول إذاعة لبنانية تفتح الهواء لـ كورال، وهو كورال الفيحاء، الذي قدم أكثر من 60 حلقة.