تصدرت الممثلة التونسية هند صبري الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تصريحها الأخير عن حرب غزة، وحالة الجدل التي أحدثتها بين الجمهور، حيث إنقسم الجمهور بين مدافع عنها ومهاجم لها، ومن أكد أن حديثها فهم بشكل خاطئ.


وجاء في التعليقات: "يا ريت قبل ما نهاجم هند صبري نقرأ البيان كامل الأول ، الست قايلة كلام زي الفل وبتدعم فلسطين بطرقة واضحة جدا، بلاش ناخد أول كام كلمة أو كلام معين"، "موقف غريب جدا ومحير وغير مفهوم للفنانة هند صبري من الحرب في غزة"، "هو أنا ليه حاسس إن كلام هند صبري متفهمش صح وإن الناس فسرته على مزاجها اللي هو يلا نهاجمها وخلاص".
وكانت هند صبري قد كتبت: "اليوم، يفقد الملايين من الناس إيمانهم ليس فقط في الخرائط، ولكن في الإنسانية وأنا واحد منهم أرفض أن اختار من يحزن على أطفاله والأطفال لم يطلبوا حروبكم ولماذا تجبر العالم على الاختيار؟ لماذا نستدعي الماضي الأليم لحزب ما وينكرون كل الماضي وكل المستقبل الممكن لآخر، ثم نعاقب شعبهم الأبرياء لكونهم ضعفاء جدا، فقراء جدا وغير متعلمين جدا لمحاربة الراديكالية؟.
وأضافت: "لا يمكن للإرهاب أن يزدهر مع الازدهار والمساواة. ولكن ربما لا يرغب البعض في القضاء على الإرهاب. ربما يجد البعض أنه مفيدة لجدول أعماله. المشكلة الوحيدة انهم مش اللي بيدفعوا التمن ليسوا هم الذين يعيشون في خوف وبكاء وحداد من كلا الجانبين، لم يكونوا أبداً، ولن يكونوا كذلك".