حل مصمم الأزياء اللبناني بسام نعمة ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر، في برنامج "نجوم الفن".


أشار بسام إلى أن الفنانة نوال الزغبي أثبتت نفسها على كل الاصعدة، واطلالاتها موفقة، الا انها في بعض الاحيان، تكرر اطلالاتها وبعض الموديلات، وهو يراها سيدة راقية ولا تليق بها اطلالات شابات بالعشرينيات من العمر.
ولفت بسام إلى أنه رفض تصميم إطلالات لعالم الفلك مايك فغالي، رغم صداقتهما، وقال إنه لا يرى ملابسه مناسبة.
واعتبر بسام الفنان ناصيف زيتون "كامل متكامل"، وثابت الخطوات ويعرف ما يريد، واعتبر النيو لوك الخاص به رائعاً.
وتحدث عن تصميمه فساتين أعراس زوجتَي إبنيه، وقال انه لا يحزن ان ارتدت قريباته فساتين من تصميم غيره، لأن هدفه يكون توفير المال عليهم.
وتحدث بسام عن تعاونه مع الفنانة نوال الكويتية لفترة 5 سنوات، وأشار الى أنها أصبحت الآن تظهر بإطلالات كلاسيكية، بعدما كانت تخرج قليلاً عن المألوف بإطلالاتها معه. وتحدث عن تعاونه مع الفنانة رويدا عطية لسنوات عديدة، وتمنى أن تعود الى الساحة الفنية، وعن تعاونه مع الفنانة ميريام عطا الله والممثلة آن- ماري سلامة.
وتحدث عن تصميمه لسيدات المجتمع والأميرات والشيخات والسيدات المحجبات، وعن تكريمه في المغرب.
وأشار بسام إلى أن الفنانة إليسا لا تقنع عدداً كبيراً من الجمهور بإطلالاتها، وقال إنها مطربة CD، ولا يمكن أن يسمعها بشكل مباشر، أما عن الممثلة ماغي بو غصن، فقال إنها تعرف ماذا تختار، أما عن الممثلة نادين نسيب نجيم فقال: "حبيبي قلبي" وإن ذكاءها يشبه ذكاء الفنانة هيفا وهبي.
وتحدث بسام عن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ويتمنى ان تعود لاطلالاتها السابقة ورشاقة جسمها وانتقد اختيار الفنانة سميرة سعيد لإطلالتها الأخيرة.