أحدث المشهد الاخير من الحلقة السابقة في مسلسل "كريستال" ضجة واسعة، حيث إنتهت بقيام "رحاب" التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية رولا حمادة، بطعن "في" التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله بسكين كبير.


وصدم المشهد المتابعين، حيث أن الحقة إنتهات من دون معرفة ما حدث بالفعل، فهل تنهي رحاب حياة في؟ بإنتزار أحداث الحلقة القادمة.
وكانت ستيفاني قد نشرت مجموعة صور جمعتها بـ محمود نصر من المسلسل بديا في بعض منها سعيدين، وظهرا في صور أخرى وهما يعانيان من مرارة الحب، وأرفقت عطا الله الصور ومقطع فيديو بتعليق: "كتير عم تسألوني هيدا السؤال، نهاية سعيدة؟ أو حزينة للدكتور وفاي؟، وبما أنو ما بقدر جاوب عالسؤال، حطيت صورة هيك وصورة هيك".
بدوره، أعرب محمود نصر عن اشتياقه لستيفاني من خلال تعليقه على ذات المنشور، قائلًا: "لقد كانت لحظات مميزة، حقا افتقدك يا ستيف".
وانقسم معظم المتابعين حول مؤيد لعودة الثنائي بسبب شدة الحب الذي يجمعهما، وبين معارض له، كون قصة حبهما أصبحت تندرج تحت مفهوم "الانتقام"، إضافة إلى وجود عقبات كثيرة حولهما، تجعل الأشخاص المحيطين بهما غير مؤهلين لرؤيتهما سويًا، لكن النهاية ما زالت خفيّة، ولا يمكن التكهن بها.