حل الممثل اللبناني سيلفيو سركيس ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد".


تكلم سيلفيو عن دراسته الاخراج في الجامعة، وتناول مع المر موضوع قلة الاعمال الكوميدية، في ظل تعطش الجمهور لهذا الانتاج. واشار الى انه كتب حلقة من مسلسل كوميدي، لافتاً الى انه تمنى ان تكون بطلته الممثلة ماغي بو غصن.
وتحدث عن الاعمال التي شارك فيها، أبرزها "حلوة وكذابة"، وقال انه كان صغيراً في السن وقتها، ولم يكن لديه المساحة الكافية لابراز موهبته، كما تحدث عن مسلسل "جمهورية نون" وحب الجمهور له، وعن تعاونه مع الكاتب الراحل مروان نجار بأكثر من عمل، وعن لقائهما أول مرة، وقال ان نجار اعتبره مثل ابنه.
وأشار سيلفيو الى ان والديه كانا داعمين له منذ بداياته، وأكد انه لم يحصل على اي عمل بالوساطة، رغم انه يعلم ان هناك محسوبيات في هذا المجال، وقال ان ما يزعجه، هو انه لا يوجد أدوار للممثلين من عمره، ولا أعمال محورها المراهقين او الطلاب الجامعات.
وتحدث عن شهادة بعض الممثلين به، منهم الممثلة فاتن شاهين التي تنبأت له بأن يصبح نجماً، وعبّر عن سعادته برأي الممثلة نادين نسيب نجيم به. واشار سيلفيو الى انه لا يبحث عن البطولة المطلقة، بل يكتفي ببطولة جماعية، وانه يطمح الى التمثيل في الخارج، مثل اسبانيا، وتحدث عن رحلته الى عالم هوليوود.
وتكلم سيلفيو عن علاقته الوطيدة بعائلته، ومن هو الشخص الذي وصفه بحب حياته؟