أعلنت الممثلة الكويتية حياة الفهد عن اعتذارها عن عمل رمضاني كان سيجمعها مع مواطنتها الممثلة سعاد عبد الله وذلك بسبب وضع صحي تمر به دون ان تعطي مزيداً من التفاصيل.


وكتبت في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي :"جمهوري العزيز أعلن اعتذاري الرسمي من عملي الرمضاني القادم مع شقيقتي الغالية القديرة سعاد عبدالله لظروف خاصة وصحية أمر بها في الوقت الراهن و خارجة عن إرادتي".
وتابعت :"كل الشكر والتقدير لإدارة ام بي سي على ما قدمته من الجهد والتعاون لكي نجتمع من جديد (أنا وسعاد عبدالله) ونسأل الله تعالى العلي القدير أن يجمعنا في المستقبل القريب وتمنياتي التوفيق للجميع".
وجاء إعلان حياة الفهد الرسمي هذا بعدما كانت ستخوض تعاوناً جديداً بينها وبين سعاد عبد الله كان سيرى النور في رمضان 2024، حيث كانتا تستعدان لتقديم العمل سوياً.
وعلقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على إعلان الفهد متسائلة :"طبعا اكيد خسرنا هذي التجربه اللي راح تعيد الجمهور إلى الزمن الجميل بين فنانتين تربينا على الكيمياء الفنيه اللي بينهم و اكيد نقول سلامات للفنانه الكبيره حياة الفهد وما اتشوفين شر يا ام الجميع لكن هل معنى كلام حياة الفهد ان العارض الصحي اللي تمر فيه يمنعها من تصوير عملها مع سعاد عبدالله ومع اي عمل آخر . . لكن لو حصل وراينا حياة الفهد تظهر في رمضان بعمل آخر من إنتاجها مثلا فهذا لا يدل إلا ان هناك أسباب اخرى لم يتم التصريح بها عن سبب الأنساب و السوال . . . من سياتي ليمثل او يكون بديلا ل حياة الفهد في مسلسل سعاد عبدالله القادم؟!