أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلًا خيريًا ضخماً يوم السبت ٢٣ أيلول / سبتمبر يعود ريعه لجمعيّة kids first التي تساعد الأطفال المصابين بمرض السرطان خلال حفلها السنوي العاشر.


"نجمة بإنسايّتها" هكذا افتتحت الإعلامية رولا صفا كلمتها عن ميريام وتابعت قائلة : "ميريام أم وتدرك تماماً مدى غلاوة الطفل عند أهله، أعمالها تتكلّم عن شهرتها ووصولها الى العالمية، فهي تعمل بذكاء وصمت، خلال ٢٠ عاماً خطّطت وثابرت وتعبت ونجحت، هذة الشهرة والنجومية مرّ عليها تجربة صحيّة صرّحت ميريام بأنها كسرتها، ونحن نقول لها الذي معدنه مكوّن من حب وعطاء وإيمان لا يمكن أن ينكسر".
تلى كلمة الإعلامية رولا صفا ريبورتاج مصوّر أعدّته الجمعية لميريام لتضيف على ألقابها لقباً جديداً وهو "ملكة الانسانية".
قدّمت ميريام خلال هذا الحفل أجمل أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور اللبناني فعمّت أجواء مفعمة بفرح العطاء والحب الإيجابية ممّا أضفى على السهرة رونقاً خاصاً.
خلال الحفل صعد الدكتور بيتر نون رئيس جمعيّة Kids First على المسرح وقدّم لميريام درع من الجمعيّة محفور عليه " شكراً لأوّل نجمة عربيّة تصل إلى العالمية… وإلى قمّة الانسانيّة… من خلال دعمها المستمر لأطفال مرضى السرطان في جمعيّة Kids First، شكرًا لملكة المسرح ميريام فارس". تكريمًا منهم لميريام على محبّتها وعطائها.
علّقت ميريام بدورها، أنها تتشرّف بأن تكون صديقة دائمة لجمعية Kids First هي الجمعية التي تعمل بضمير، واستغلّت ميريام وجود كاميرات قناة ال LBCI كون الحفل سيعرض على شاشاتها لاحقاً وأضافت قائلة : " بما أننا عم نفوت على كل بيت في الوطن العربي والعالم، بطلب من الناس تحط ايدها بإيدنا لأنه أولاد لبنان بحاجة لإلكم".