أعلن الملحن المصري عمرو مصطفى عن تعاون سيجمعه مع مواطنته الفنانة كارمن سليمان في أغنية جديدة مشيراً إلى أنه وعدها منذ 11 عاماً بأنه سيلحن لها ألبوماً كاملاً وسيفي بوعده.


ونشر مصطفى مقطع فيديو ظهر فيه برفقة كارمن سليمان خلال حلولهما ضيفين في لقاء مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وقال فيه مصطفى: "ألحن لكارمن ألبوم كامل، وببلاش"، ثم ظهرا في وقتنا الحالي وقد اجتمعا ليقول عمرو مصطفى :"بعد 11 سنة اتقابلنا سوا، ونفذنا كلامنا، من 11 سنة اتفقت أنا ووفاء الكيلاني أني هعمل لكارمن ألبوم كامل، إن شاء الله دي أول أغنية وفي كتير لسه مع بعض".
يذكر أن كارمن سليمان طرحت مؤخرا أحدث أغانيها "إنت الأصيل"، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي صابر كمال، والملحن بلال سرور، والموزع الموسيقي أماديو.
من ناحية أخرى كانت كارمن أبدت رأيها في تقديم أغاني المهرجانات مؤكدة بأنها لم تفكر على الإطلاق في تقديم هكذا أغاني لأنها لا تتناسب معها ولا مع خامة صوتها، ولكن من الممكن تقديم أغنية راب مع أحد الموهوبين الموجودين على الساحة، علماً أنها فنانة تريد التجديد ولكن في إطار المناسب بالنسبة لها وصوتها.
وأضافت كارمن، أنها تعمل خلال هذه الفترة على تقديم فكرة جديدة في الغناء، تتناسب مع طبقة صوتها، ستكشف عنها خلال الأيام القليلة القادمة.