عبّرت سفيرة الإعلام الهادف وعضو لجنة تحكيم الموريكس دور الإعلامية ورئيسة تحرير موقع الفن هلا المر عن سعادتها الكبيرة بتكريم شخصية مهمة في الحفل الذي أقيم بكازينو لبنان.


وشاركت المر عدداً من الصور، ظهرت في إحداها على المسرح، وهي تسلم جائزة موريكس تكريمية للممثل المسرحي اللبناني رفعت طربيه عن مجمل مسيرته"، وبدت المر في الصورة إلى جانب الإعلامي يزبك وهبة، الذي بدت معه أيضاً في صورة أخرى خارج المسرح، كما ظهرت في صورة ثانية مع طربيه بعد تسلمه الجائزة.
ويشار إلى أن طربيه شارك مع العديد من المخرجين في السينما، كما وقع الكثير من الأعمال الثقافية لصالح تلفزيون لبنان والشبكة الثالثة في التلفزيون الفرنسي، وأبدع في أداء الأدوار الرئيسية في مسرحيات عديدة، أشهرها "صخرة طانيوس" مع جيرار أفيدسيان، "جبران" مع برج فازليان، كما شارك في كافة أعمال فرقة كركلا الأخيرة.
وشارك طربيه في مهرجاني المسرح الأول والثاني في بغداد، وفي مهرجان قرطاج وفي مهرجان ليوبيلس في المغرب، وفي مهرجان المسرح التجريبي في القاهرة.
وتألقت المر بفستان أنيق وبتصميم فريد بقماش الساتان وباللون الأزرق الغامق، جاء بقصة عند الكمين، وبحزام عند الخصر، أما تنورة الفستان فكانت واسعة بقصة من الخصر، وتزينت المر بعقد جميل، ووضعت قرطين متناسبين، كما جاء الماكياج ليبرز ملامح وجهها بطريقة لافتة ورائعة.