حققت أغنيات الفنان المصري حمزة نمرة عن مجمل الألبومات الستّة التي أصدرها قرابة المليار مشاهدة على يوتيوب، بينما سجّل ألبومه الجديد رايق والذي تضمن 13 أغنية استحساناً وانتساراً واسعين ختى أن الملياردير المصري نجيب ساويروس أبدى رأيه في بعضها.


وقد تخطت في الأسابيع القليلة الماضية، أغنيات الألبوم الجديد لـ نمرة الـ37 مليون مشاهدة حتى الآن.
تحوّلات كثيرة اتسم بها مشوار نمرة. لكن في الحقيقة لا يمكن تقفّي أثر هذا المشوار من دون الرجوع إلى طفولته التي قضى سنواتها في مدينة الدرعية (تتبع إدارياً منطقة الرياض) في السعودية، فكان والده الطبيب يرغب أن يتعلم الفنون الجميلة لذا شجع ابنه على تعلّم الموسيقى وهو عادة عكس ما يحدث في مجتمعاتنا، إلا أن حمزة لم ينسجم مع أستاذه وتعلم وحده، ثم لدى عودته إلى مصر بدأ دراسة أكاديمية وكذلك درس إدارة الأعمال ثم ولأنه ليست لديه دائرة كبيرة من المعارف في الوسط، قرر أن يقوم بفعل كل شي بنفسه من التلحين وكتابة الاغاني والغناء ونجد أنه عالج موضوعات ليست كلها مرتبطة بالعلاقات العاطفية وربما هذا سر من أسرار نجاحه.
وقد خرج نمرة على متابعيه مساء اليوم ليسألهم عن أي من الإنيات أحبوا في ألبومه وتحدث عنه كاتباً :"البوم رايق طريق مليان حكايات. ١٣ أغنية و ١٣ حكاية و كل حكاية بتلمس مشاعر مختلفة جوانا. اتمنى تكونوا استمتعتم معايا في الطريق وقولولي ايه اكتر اغنية حبيتوها ؟" مرفقاً كلامه بفيديو لأغنية الألبوم "رايق"، وقد اختار كل من المعلقين الأغنيات التي أحبوها ذاكرين أسماءها.